مشاهير

8 فبراير 2019

شاهدي هديةَ عقيل الرئيسي لزوجته فرح الهادي في عيد ميلادها

شاركت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو، عبر حسابها في سناب شات، تستعرض من خلاله هدية زوجها، الفنان الكويتيّ، عقيل الرئيسي لها بمناسبة عيد ميلادها. 

ورغم أنّ فرح اضطرّتْ إلى السّفر لنيويورك في يوم عيد ميلادها، بشكل مفاجئ، إلا أنّ عقيل أرسل هديته لها، من خلال وضعها في حقيبة سفرها، وهي عباره عن إسوارة رقيقة، مرصّعة بالألماس. 

وأعربتْ فرح، عن سعادتها الغامرة بهذه الهدية، مشيرةً، إلى أنّها كانت تتمنّى أنْ يكون زوجها بصحبتها في هذا اليوم، خاصّة أنّ هذه المرّة الأولى، التي لا يكون بصحبتها في يوم ميلادها، وذلك بسبب اختيار شركه "ماك" لمستحضرات التجميل لها، لعام ٢٠٢٠ لعمل حملة باسمها. 

ووجّه عقيل رسالة لزوجته، بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابه الرسميّ على موقع "إنستغرام"، قائلاً: "كل عام وأنتي معاي يا زوجتي وصديقتي وكل شي فخور فيج سعيد بنجاحاتج سعيد انج إنسانة مشغولة في زوجج وشغلج وحياتنا سعيد إنج إنسانة طموحة، سعيد بسعادتج سعيد إنج زوجتي بديتي من الصفر وتعبتي والحين أشوفج عالمية".

ومن جانبها كتبتْ فرح، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام: "حق نفسي هالهدية وأول إنجاز في يوم ميلادي.. حمرتي مع ماك.. ما تتخيلون شكثر مستانسة ومتحمسة حق أقوى تعامل مع أحلى براند عالمي". 

وتابعتْ: "شكراً ماك على ثقتكم فيني ولأنكم اخترتوني لسنة 2020.. شكراً زوجي على وقفتك معاي وسندك لي.. شكراً متابعيني على وجودكم معاي في كل فرحة ونجاح وإنجاز.. والقادم أجمل".