مشاهير

31 يناير 2019

شاهدي منزل هاري وميغان بعد تجديده.. قيمة ما أُنفق عليه ضخمة!

بينما يتحضر دوقا ساسكس، هاري وميغان ماركل، للانتقال عما قريب إلى منزلهما الجديد "فروغمور كوتاج" في وندسور، بعد استمرارهما في تجديده طوال بضعة أشهر، فقد استطاعت صحيفة "ميل أون لاين" أن تكشف من خلال بعض الصور عن آخر شكل بات عليه منزل زوجية الدوقين بعد إغداق كل هذه الأموال عليه.

ولفتت الصحيفة إلى أن الزوجين أدخلا عددًا من التغييرات الكبرى على المبنى، وإن أبقيا على ألواح الأرضية والأقفال الأصلية للمنزل.

وقال مصدر للصحيفة "لقد كلفهم الأمر كثيرًا؛ لأن المنزل كان في حالة صعبة وكان بحاجة لقدر كبير من العناية والتجديد من أجل تجهيزه بشكل لائق، قبيل موعد انتقال هاري وميغان إليه".



وتابع المصدر بقوله "ونتيجة لكل هذه الأعمال، فإن القيمة الإجمالية لما تم إنفاقه تتراوح ما بين مليونين إلى 3 ملايين استرليني لكل المشروع، وقد صمم المنزل بطريقة تضمن توفير الراحة للعائلة بعيدًا عن صخب العاصمة، لندن، حيث يعيشون الآن".

وأضاف المصدر "الدوقة مهتمة جدًا بالمشروع لرغبتها في العيش بمنزل مثالي بالنسبة لها ولزوجها ولطفلها القادم، وهي على تواصل دائم بفريق العمل لتخبره بما تريد.

وتشهد الإجراءات الأمنية تشديدات مكثفة كذلك حول المنزل تحضيراً للقادم، وفور انتهاء أعمال التجديد، سيكون المنزل غاية في الروعة لاستقبال الدوق والدوقة، لاسيما وأن الأمور تسير على قدم وساق بغية تلبية كافة متطلباتهما.