مشاهير

30 ديسمبر 2018

القصر الملكي ينشرُ "اللحظات المُفضّلة" للعام 2018.. وميغان ماركل تخطفُ الأضواء!

كان عام 2018 مزدحمًا للعائلة المالكة بما في ذلك ولادة الأمير لويس وحفلات الزفاف، والجولات في الخارج.

ومع اقتراب نهاية عام 2018، أصدر "قصر كنسينغتون" شريط فيديو يعرضُ "لحظاته المفضلة" لعام 2018، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسرقت دوقةُ ساسيكس ميغان ماركل الأضواءَ خلال الفيديو الذي تبلغ مدته 3 دقائق فقط، وظهرت أكثر من 30 مرةً.

شوهدت ميغان حوالي 31 مرةً في الإجمالي خلال المقطع، في حين تمّ تسجيل لقطات لكيت 23 مرةً، بما في ذلك ظهورهما 5 مرات سويًا.

يبدأ المقطع في كانون الثاني (يناير) بعرض لكيت ميدلتون وهي جالسةٌ مع أطفال المدارس في الفصل الدراسي وزيارة ميغان ماركل والأمير هاري لكارديف.

كما تظهر لقطات للأمير وليام وكيت على سلم جناح ليدو وهما يحتضنان مولودهما الأمير لويس قبل عرض مقطعيْن من حفل زفاف هاري وميغان في شهر مايو.

وظهرت ميغان بشكل كبير في النصف الأخير من الفيديو، كما شوهدت دوقة ساسيكس وهي تضحك مع الملكة وترتدي ملابس خضراء جريئة، في مقطع واحد حميم.

وبيّن الفيديو مجموعةً من اللقطات لميدلتون وهي تتفاعل مع الأطفال في الأحداث الرسمية مرةً أخرى في مقاطع من سبتمبر، لكن معظم مقاطع أكتوبر كانت من الجولة الملكية لهاري وماركل في أستراليا ونيوزيلندا وفيجي وتونجا.

يأتي الفيديو وسط تساؤلات حول وجود خلاف بين ميغان وكيت، ومع ذلك كانت هناك ابتسامات في الكنيسة في ساندرينجهام بيوم عيد الميلاد في وقت سابق من هذا الأسبوع.