مشاهير

27 ديسمبر 2018

ميغان ماركل ترتدي من تصميم فيكتوريا بيكهام.. رغم رفضها للفكرة في السابق!

ظهرت دوقة ساسكس ميغان ماركل بإطلالة هادئة وجذّابة يوم عيد الميلاد أثناء حضورها قداس العيد في كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينجهام برفقة زوجها الأمير هاري.

وبدت الممثلة السابقة أنيقة مرتدية فستانٍا باللون الأسود ومعطفا من اللون ذاته وحذاءٍ طويلا وحقيبة يدٍ أنيقة، وجميع هذه القطع كانت من فيكتوريا بيكهام -المصممة التي كانت ميغان تحب تصاميمها وواحدةً من أكبر معجبيها، ولكنها قالت سابقاً بأنها لا تتناسب معها ولم ترتد أيا من تصاميمها قبل ذلك.



عندما تميزت ميغان بدور راشيل في المسلسل "Suits"، تحدثت عن أسلوبها الشخصي في مقابلة مع مجلة غلامور وقالت: "ما بدأت أتعلمه الآن، قد تبدو بعض الأمور مذهلة ورائعة، لكن هذا لا يعني أنها ستبدو مذهلة بالنسبة لي، على سبيل المثال، أنا أحب فساتين فيكتوريا بيكهام، لكنني لا أملك جذعاً طويلاً لأرتدي تلك الفساتين وتكون مناسبةً لي".

وكانت ميغان قالت في وقتٍ سابق، أنها تفضل الملابس المتناغمة، وكشفت كيف تطور أسلوبها من أسلوب لوس أنجلس إلى نمط غير رسمي مثل الفساتين والجينز مع السترة.

لكن على ما يبدو فإن أسلوب ميغان يتطور مرةً بعد مرة، منذ انضمامها إلى العائلة المالكة، كما تطورت أيضاً تصاميم فيكتوريا بيكهام من فساتين ضيقة إلى تصاميم فضفاضة.