مشاهير

26 ديسمبر 2018

سيطرة لبنانية على أجمل إطلالات النجمات في 2018

تألّقت العديد من النجمات في الوطن العربي خلال عام 2018، وبرزن بأروع الإطلالات عقب ظهورهن في المهرجانات الدولية والعالمية، أو أثناء حضورهن مناسبات رسمية أو حفلات، وتحدثت عنهن السوشيال ميديا طوال العام.

ورصدت "فوشيا" أبرز هؤلاء النجمات اللاتي استحوذن على الإطلالة الجميلة باختيارهن المناسب للملابس.

نادين نسيب نجيم




تميزت الفنانة اللبنانية نادين نسيب، بشعرها القصير الذي أظهرها أميرة خلال مسلسلها الرمضاني "طريق"، قلّدها بعد ذلك العديد من الفتيات في الوطن العربي، واشتهرت "نسيب" بها، بجانب إصرارها على الظهور دائما بأحمر الشفاه وجميع ألوانه الداكنة؛ ما جعلها من أجمل إطلالات العام.

نوال الزغبي



وتحرص النجمة اللبنانية نوال الزغبي دائمًا على الظهور الشبابي، رغم أن عمرها تجاوز الـ 46 عامًا، إلا أنها تبدو في جميع حفلاتها الغنائية أصغر سنًا، واعتمدت في ذلك على اختياراتها اللائقة لفساتينها، وقصة شعرها، والمكياج، بجانب حرصها الدائم على إظهار نحافتها، والظهور بجسد رشيق.

أصالة نصري



وفّقت المطربة السورية أصالة، خلال عام 2018، في اختيار فساتين بدت فيها أكثر جمالاً، وساعدها في الظهور بإطلالات جميلة كثرة الحفلات الغنائية التي قدمتها أصالة خلال العام، واعتمدت على ارتداء أزياء شُهد لها بالأناقة وغلو الثمن.

سيرين عبد النور



فضّل محبو الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، إطلالتها الشتوية الأخيرة، التي خضعت فيها إلى جلسة تصوير، ونشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وارتدت فيها "تايير" أبيض مع "بوت" أسود، واستطاعت عبد النور كسر حاجز عدم الظهور الفني الكثير، بإطلالة متميزة.

هيفاء وهبي



دائمًا ما تُفضل الظهور بإطلالات جريئة، أحدثت بها إثارة واسعة، لكنها بدت في 2018 جميلة شكلاً وصغيرة عمرًا بإطلالاتها المتنوعة بين الأناقة والجرأة، واستطاعت أن تكون حديث الساعة بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا صورها بكثرة.

نجوى كرم



دوّنت المطربة اللبنانية نجوى كرم اسمها ضمن الإطلالات الجميلة، باختياراتها المتنوعة بين الأناقة والأنوثة، واعتمدت على تصاميم عالمية، ظهرت خلالها في حفلاتها الغنائية أو السهرات الفنية، صاحبتها تسريحة شعر جعلتها تبدو أصغر سنًا.

المطربة أحلام



اتبعت المطربة الإماراتية أحلام خلال الفترة الأخيرة تصاميم فساتين أبرزت رشاقتها، خاصة بعد فقدانها لكثير من الوزن مؤخرًا، وبدت جميلة في آخر جلسة تصوير خضعت لها بفستان شبيه بـ "القطيفة"، لونه مشمشي، مع تسريحة شعر مموجة، وحازت على إطلالة رائعة.

نانسي عجرم



يعتبر البعض أن نانسي عجرم من أجمل النجمات على الإطلاق حتى أنها رغم حملها تبدو الأجمل لتفردها بجسد رشيق وجذاب، يجعل أيا من الملابس يليق عليها، وتنوعت إطلالاتها خلال عام 2018، ما بين فساتين قصيرة ومتوسطة الطول، وبين بناطيل وملابس "كاجول"، بدت فيها جميعًا متألقة.

بلقيس



ظهرت المطربة بلقيس خلال 2018، بأكثر من إطلالة، أبرزها جلسة تصوير بفستان من الباييت الذهبي المخملي على هيئة معطف، وتزيّنت بمجوهرات من العلامة الفرنسية كارتييه، خلال إحيائها أحد حفلات الأعراس في دبي.

نهى نبيل



سحرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل متابعيها مؤخراً بإطلالة جميلة خلال تواجدها في الهند، وتحديدًا بمدينة جودبور في إقليم راجستان لتلبية دعوة المهراجا سنغ لحضور فعاليات اليوم البريطاني لرياضة البولو، حيث أطلت بفستان مصنوع من قماش بني اللون، وهو بكم طويل يغطي الذراع بالكامل، ورقبة كبيرة، ويتدلى منه رباط طويل عند الصدر.

حليمة بولند



تعتبر الكويتية حليمة بولند من أبرز النجمات أناقة، إذ تستوحي منها العديد من الفتيات الستايل العصري، حيث تمتلك الإعلامية الكويتية، أسلوبًا جريئاً ومعاصرًا في الموضة، بجانب أنها لا تخشى من تجربة الملابس غير التقليدية وتمتلك الجرأة الكافية لدمج ألوان متضاربة أو تنسيق أقمشة متنوعة في الملمس أو النقشة في الزي نفسه، وهذا ما جعلها تمتلك أسلوبًا متفردًا في الموضة.

شيرين رضا



ظهرت الفنانة المصرية شيرين رضا خلال حفل مهرجان القاهرة السينمائي، بملامح جذابة مزجتها مع إطلالة سوداء اللون وجريئة، بفستان مصنوع من خامة مجسمة وعاري الظهر بأكمام طويلة وتميز بتطريزاته الفضية عند منطقة الأطراف بجانب فتحتين طويلتين على جانبي الفستان كشفا عن ساقيها، وجذبت بها الجمهور.