مشاهير

19 ديسمبر 2018

مي العيدان مُدافعة عن عبودكا: "البعض تم تسليطه للهجوم عليه"!

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن مواطنها المدون الشهير عبد الله الجاسر المعروف بـ"عبودكا" بعد اتهامه بالخوض في أعراض الكويتيات لحديثه بشكل جريء عن المرأة وعلاقاتها قبل الزواج.

وقالت العيدان – في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"- إن عبودكا لم يطعن في أعراض أحد ولكن كل ما قاله إن ليس هناك سيدة لم تتعامل في حياتها مع رجل، موضحة أن هذا بالضرورة لا يعني أنه يقصد علاقات محرمة أو زنا ولكن قد تكون علاقة حب طاهرة أو زمالة محترمة.

وتعجبت الإعلامية الكويتية الشهيرة من اعتراض الناس على فكرة علاقات الحب رغم أن المسلسلات العربية تمتلئ بها وطبيعية بالمجتمع، مشيرة إلى أن الجميع قام بسن سيفه للهجوم على عبودكا دون مبرر.

ولفتت إلى أنها تشعر أن البعض تم تسليطه على عبودكا للهجوم عليه، مؤكدة أنّ قوله "حتى الأمهات مررن بموقف مع شخص ما قبل الزواج" لا يعني أمرًا سيئًا، ولكن قد تكون رأت الأب في جامعة أو مطار فلا يوجد سيدة تجلس في غرفة مغلقة ومظلمة تنتظر النصيب.

وكانت الفنانة ملاك الكويتية قد دافعت أيضًا عن "عبودكا"، وشنت هجومًا على منتقديه، معتبرة أن "الوسط الفني غير مسؤول عن الآخرين"، وأن لا أحد من الفنانين مضطر أن يكون مثالًا لأحد.

وقالت عبر مقطع فيديو بثَّته على حسابها في "سناب شات"، إنه لا أحد يحق له محاسبة فنان بحجة أنه مثال له، وأن الأفضل أن يشنوا حملاتهم على الفاسدين الحقيقيين، بدلًا من ملاحقة الفنانين بحجة أنهم قدوة.