مشاهير

3 ديسمبر 2018

بيلا حديد "فيكتورية" بأنامل مُصممة ماليزية في أحدث ظهور لها.. شاهديها!

خلال رحلتها إلى كوالالمبور هذا الأسبوع، قررت العارضة الشابة الفلسطينية الأصل "بيلا حديد" أن تعتمد على المُنتجات المحلية بدلاً من تصاميم العلامات التجارية، وقد تواجدت في المدينة كممثلة لعلامات الساعات السويسرية الفاخرة "تاغ هوير" في حدثٍ خاص.

اختارت ستايليست العارضة "ميمي كوتلريل" قطعة من العلامة الماليزية "فرح خان" لترتديها بيلا في الحدث، وهي عبارة عن تنورة طويلة ومنفوشة من مجموعة Maitres de l’Art عكست جمال الفن الباروكي الجديد، ومزجت بين الترتر الذهبي والحرير وشريط grosgrain.



أكملت بيلا إطلالتها بنسق التّنورة مع توب الكورسيه الكريمي من توقيع فيفيان ويستوود، وانتعلت صندلا أسود بحزام الكاحل، وبهذه الطريقة قدّمت حديد جمال التصميم الماليزي المميز لفرح خان إلى معجبيها في جميع أنحاء العالم.

يُذكر أن فرح خان ولدت في سنغافورة ، لكنها استقرت في ماليزيا منذ انطلاقها في مجال صناعة الأزياء، وهي تمثل أفضل المواهب الإقليمية في المنطقة، كما أن مهاراتها الحرفية الراقية تجعل إبداعاتها جديرة بالعرض في متاحف فنية، فقبل أشهر فقط كانت هذه التنورة مُعلقة في معرض هالكيون في لندن، إلى جانب قطع فنية مصممة من قبل خان ومستوحاة من فنّانين مُخضرمين أمثال بيكاسو وغوستاف كليمت.