مشاهير

28 أكتوبر 2018

مايا دياب تحدد ستايلها الشتوي ونسرين طافش "باهتة".. إليك إطلالات النجمات لهذا الأسبوع!

الموضة ركن أساسي من أركان الفن وليس هناك ما هو أكثر أناقة من الفنانات على إنستغرام.

في هذا التقرير، نأتيك بإطلالات النجمات خلال الأسبوع المنصرم.

نانسي عجرم



اختارت نانسي عجرم إطلالة شتوية مناسبة لبرودة لندن، تألفت من جاكيت بليزر نسقته مع بنطلون جلدي أسود، لكن يبدو أن النجمة غير مطلعة على ألوان خريف وشتاء 2018 ـ 2019، التي تضج بالحياة؛ لأنها لم ولن تتخلى عن اللون الأسود.

مايا دياب



ظهرت بالمعطف الصيفي على هيئة فستان باللون البيج، نسقته مع بوت باللون الأسود يتخطى الركبة، وبهذه الإطلالة تكون مايا رسمت خطوط الموضة التي تود اتباعها في الشتاء القادم، فالبوت الطويل هذا قد رافقها في إطلالة إنستغرامية أخرى لكن بلون الجينز الفاتح. 

 



هيفاء وهبي



تلألأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في زفاف بالقاهرة مرتدية "جمبسوت" باللون الأسود من لابورجوازي، ورغم أنه أظهر قوامها الممشوق، إلا أنها وقعت في فخ التكرار حيث سبق وأن ارتدت التصميم نفسه عام 2016.



إليسا



ارتدت فستانًا من العلامة الإيطالية "لورو بيانا" غلب عليه الستايل الكلاسيكي، لكنها استطاعت تحديد خصرها بحزام أسود أظهر رشاقتها.

أحلام



أطلت بفستان من العلامة الإيطالية فالنتينو، زينته بطقم ألماسي، واعتمدت قصة الشعر القصيرة، والمكياج الترابي، الذي ناسب لون بشرتها.

نسرين طافش



اختارت فستانا من دولتشي آند غابانا، ربما لعب ستايله دورا في مدح قوامها، لكن لونه لم يناسب بشرتها حيث بدت باهتة للغاية.

دانييلا رحمة



وقع اختيارها على تصميم لامع قريب من موديلات حقبة الثمانينيات، ربما ناسبها لونه إلا أن تصميم قطعته العلوية بدا مبالغا فيه وغير مناسب لنعومة دانييلا.