مشاهير

23 سبتمبر 2018

كايلي جينر وجوردان وودز تطلقان مجموعة مكياج جديدة.. وإطلالتاهما جريئتان!

قررت نجمتا تلفزيون الواقع كايلي جينر وجوردان وودز الاحتفال بصداقتهما القوية التي تعود لأكثر من عقد من الزمان، وأخْذها إلى مُستوى آخر، ألا وهو عالم الأعمال.

مؤخرا، أقامت الصّديقتان احتفالاً فاخرًا بمُناسبة إطلاق أجدد مجموعات مكياج كايلي جينر، أطلقتا عليها اسميهما Jordan x Kylie، حضره مجموعة من الأصدقاء المُقرّبين، إلى جانب شقيقتي كايلي، كلوي وكورتني كارداشيان، بالإضافة إلى والدتها كريس جينر.



وتُعدّ فتيات كارداشيان خبيرات في مجال ترتيب الحفلات وإقامتها، إذ يهتممن بكافة التّفاصيل، ويستطعن تنسيق ألوان الديكورات مع ألوان الأزياء، تمامًا كما فعلت كايلي وجوردان في حفل يوم الجُمعة، إذ ارتدت كايلي فُستان لاتكس قصيرا، جاء بستايل حمّالات السباغتي باللون الوردي الفاتح، وانتعلت معه صندلا مكشوفا، واعتمدت ستايل شعرها المعهود، ألا وهو ذيل الحصان العلوية، مع صبغ شعرها باللون الوردي أيضاً.

طابقت جوردان وودز إطلالتها بصديقتها كايلي، فستايل الفُستان كان نفسه، لكنّه جاء بلون الكاراميل، وانتعلت معه كعبًا عاليا لونه فضّي برّاق، مع تركها خصلات شعرها المموجة تنسدل دون تكلّف على كتفيها.

أمّا نجمة الحفل الرئيسية، التي استطاعت خطف الأنظار من الجميع، كانت رضيعة كايلي "ستورمي ويبستر" التي حضرت الحفل مع والدتها، وقد ارتدت فستانا ليلكيًا "ميتاليك"، وانتعلت في قدميها حذاء أديداس مُناسبا تمامًا لقدميها الصّغيرتين.