مشاهير

2 سبتمبر 2018

أبرزهنّ كيندال جينر.. نجمات يُعِدنَ إحياء إطلالة الجينز المزدوجة!

منذُ نهاية فترة التسعينات، اختفت صيحة ارتداء عدة قطع من الجينز معًا وبدت غير مألوفة حتى الآن، ولكن ذلك يتغيّر في 2018، الذي أثبت حتى الآن أنه عام إحياء الصيحات من فترات التسعينات والسبعينات إلى الخمسينات وحتى العشرينات.

فمن كيندال جينر وأوليفيا كالبو إلى هايدي كلوم وغيرهن من أبرز العارضات والنجمات، كانت إطلالة الجينز المزدوجة اختيارهن في أحدث إطلالاتهن، ومن خلال صحيفة "ذا صن" البريطانية، ستعرفين كيف يُمكنك التألق بتلك الصيحة المميزة بعدّة أفكار مختلفة على طريقة المشاهير:

جاكيت مع بنطال الجينز



يُمكنك ارتداء بنطال الجينز مع تي شيرت أبيض ثم أكملي إطلالتك بالجاكت الجينز، ويمكنك اختياره فضفاضًا وطويلًا مثل هايلي بالدوين أو قصيرًا مثل أوليفيا كالبو، ولتبدو إطلالتك أكثر جاذبيةً، لا تفوّتي ارتداء حذاء كعب عال.

كروب توب جينز



إذا أردتِ يمكنك أيضًا اختيار كروب توب من اختيارك وتنسيقه مع بنطلون أو تنورة جينز، مثل العارضة كيندال جينر.

القميص وبنطال الجينز



بالإضافة إلى الجاكت والكروب توب، يمكنك أيضًا ارتداء قميص جينز بأزرار مع بنطال الجينز، ويمكنك ارتداؤه على طريقة جيد ثيرلوال المغنية في فرقة "ليتل ميكس"، أو على طريقة هايدي كلوم.

إطلالة جينز ثلاثية



أضفي مزيدًا من العصرية والجاذبية على شكلك من خلال اختيار إطلالة كاملة من الجينز، حيث يمكنك ارتداء قميص جينز وتنسيقه مع بنطال وجاكت من الجينز أيضًا كما فعلت الممثلة كيت هدسون والعارضة ليلي ألدريدج، ولا تنسي الكعب لإكمال إطلالتك.