مشاهير

6 مايو 2018

أناقة العارضة الإماراتية رفيعة الهاجسي.. للجميلات فقط!

جمعت في جمالها بين الشرق والغرب،  فتميّزت بذلك القوام الممشوق الذي يشبه إلى حد كبير عارضات الأزياء العالميات، والملامح الشرقية التي أعطتها اختلافا عن منافساتها في المجال، ذكية في اختيار أزيائها، بعيدة عن النمطية قريبة من التميز.


عارضة الأزياء الإماراتية رفيعة الهاجسي، تسحر متابعيها بإطلالاتها الأنيقة، واختياراتها المميزة، التي لن تناسب إلا الجميلات ذوات القوام الممشوق، كونها غالبا ما تبرز رشاقتها ونعومتها، ولا تحتاج إلى التكلف والبهرجة، أو إضافة أي تفاصيل تشتت النظر عنها، فينطبق عليها مثل" القالب غالب".


تتفنن رفيعة في اختيار الفساتين، الكلاسيكية منها والكاجوال، وتنجح في تنسيقها مع الإكسسوارات، من الحقائب والأحذية إلى القلادات والساعات والخواتم الفاخرة.. كما أنها تفاجئ المتابعين أحيانا بخروجها عن المألوف، باختيارها لنمط مختلف، كإطلالة الغجريات، أو اللباس التقليدي الإماراتي، وحتى لمسات الكوبوي وراقصات الفلامنكو الإسبانيات.

https://www.instagram.com/p/BhgHfhTDGAn/?taken-by=rafeeaalhajsi

أما الإطلالات اليومية وغير الرسمية، فرفيعة بارعة في تنسيق لوك الشارع، وقطع الدنيم صديقة مقربة لها، فتختارها دون حيرة فيما سيناسبها، لأنه على ما يبدو، حتى وإن كان اختيارها عاديا وبسيطا، يبدو أكثر فخامة عندما تنسقه مع قطعها الثمينة..

https://www.instagram.com/p/BgHRWyKjNmK/?taken-by=rafeeaalhajsi

إذا كنت من الجميلات، والمحظوظات اللواتي يتمتعن بجسم ممشوق، فقد حان الوقت لتستوحي إطلالتك من رفيعة الهاجسي دون تردد، أما إذا كنت تعانين من بعض الكيلوغرامات الزائدة، فكذلك قد حان الوقت لتقتدي برفيعة، وتسعي للرشاقة بحمية غذائية ورياضة متواصلة، لتستمتعي بالقطع التي تختارها العارضة الإماراتية.