مشاهير

31 يناير 2018

هل تجرئين على ارتداء الأحمر على طريقة الفاشنيستا جويل ليون؟

اللون الأحمر هو العشق الأول للفاشينيستا جويل ليون، ويبدو أساسياً في أغلب الملابس التي ترتديها، ومن الصعب أن تخلو إطلالة لها من هذا اللون.

وظهرت جويل في أحدث إطلالاتها مرتدية بلوزة حمراء على بنطلون جلد من نفس اللون وفوقهما سترة فرو بيج، وهو ما جعلها تشعُّ أنوثة وجمالاً.

 



ويكمن السر وراء اختيارها هذا اللون، في رغبتها أن تكون دائمًا محطّ أنظار الجميع، لما يضفيه الأحمر من إطلالة نارية متوجهة على من ترتديه، فضلاً عن إبرازه الأنوثة الطاغية.

ورغم جرأة اللون الأحمر وصعوبة ارتدائه في أي توقيت من اليوم، الا أن جويل أثبتت قدرتها الفائقة على تنسيق ملابسها بشكل جذاب وأنيق.

وكانت الفاشينيستا جويل ليون قد نالت شهرة واسعة في عالم الموضة واقترب عدد متابعيها على إنستغرام من 100 ألف متابع، كما أصبحت مصدر إلهام لكثير من الفنانات، ومن أحدثهن الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي ظهرت بنفس الإطلالة التي ارتدت فيها جويل من دار أزياء "فيندي".



وتأتي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في صدارة الفنانات المعجبات بستايل جويل الرقيق والأنيق، حيث سبق أن ارتدت مرتين نفس الفستان، وهو ما يؤكد أنها لم تكن صدفة.

كما ارتدت الفنانتان مايا دياب وهيفاء وهبي نفس الكميونو الذي ارتدته جويل من قبل، وهو ما يعكس مدى تمتعها بذوق رفيق يجعل النجمات يسرن على نهجها في عالم الموضة.

وإذا كنت لا تجرئين على ارتداء اللون الأحمر أو لا تعرفين كيف تنسقينه مع باقي ملابسك، استلهمي إطلالتك من الفاشنيستا جويل ليون.