مشاهير

6 مارس 2023

بعد شروطها التعجيزية.. علامة تجميل شهيرة تستبدل نسليهان أتاغول بـ 3 نجمات‎‎ جميلات

كشفت علامة مستحضرات التجميل الشهيرة "نيو ويل" New Well عن فشل مفاوضاتها مع الفنانة التركية نسليهان أتاغول، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لها.

وقالت العلامة إنها غيّرت فكرة الإعلان بعد انسحاب نسليهان، كما تفاوضت مع 3 نجمات أخريات وهن جيزام كاراجا، ورابيا سويترك، وجيمري باسيل.

من جانبها، أكدت صحف محلية تركية أن نسليهان فرضت شروطا "تعجيزية" على العلامة الشهيرة؛ ما أدى إلى تعثر الاتفاق بينهما.

من هي جيزام كاراجا؟

شاركت جيزام في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2011، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى، وفي العام نفسه شاركت بمسابقة ملكة جمال العالم، وحصلت على لقب صاحبة أفضل "زي وطني".

وبدأت "جيزام" مشوارها الفني من خلال الظهور في 4 حلقات من المسلسل الشهير "حريم السلطان"، كما شاركت بمسلسل " الصاعقة التي سقطت على المنزل" الذي دُبلج للعربية تحت اسم "اليتيمة".

وشكل دور "جيزام" في مسلسل "مازال لدي أمل" انطلاقتها نحو البطولة، وهو العمل الذي حقق نجاحًا واسعا في الوطن العربي أيضًا، لتقدم بعدها عدة أدوار أخرى.

من هي جيمري باسيل؟

فنانة تركية من مواليد 1999 بدأت مشوارها الفني من خلال المشاركة بعدد من الإعلانات.

في عام 2017 ظهرت في مسلسل "السلطان عبد الحميد الأول"، وشاركت في العام الذي يليه بمسلسل "لا تترك يدي"، أما أول أدوارها البطولية فكان بمسلسل "جانبي الأيسر".

عام 2021 قدمت "جيمري" دورا مميزا شكل نقلة بمسيرتها الفنية من خلال الفيلم الكوميدي الرومانسي "لعبة الحظ". أما آخر اعمالها فكان مسلسل "أجمل معك".

من هي رابيا سويترك؟

اقتحمت"رابيا" عالم التمثيل بجمالها الطبيعي وموهبتها الاستثنائية، حيث شاركت في عدة أعمال درامية، أبرزها مسلسل "الشخصية"، ومسلسل "اسمي ملك".

واستطاعت "رابيا" الوصول إلى قلب المشاهد من خلال دورها بمسلسل "اسمعني"، الذي تناول حياة طلاب المدرسة، والذي حقق شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي.