مشاهير

21 يناير 2018

هذه أشهر قصص العشق البوليوودية التي تحولت إلى كابوس مدمر!

قليلون من قابلوا الحب ودام في حياتهم للأبد، فهناك من قابل حبيب القلب وتوأم الروح وعاش بالقرب منه لبقية حياته، بينما يخفق الآخرون ولا تكون النهاية السعيدة رفيقتهم في درب الحب.

من هذا المنطلق، سنتحدث عن مشاهير بوليوود الذين جمع الحب بين قلوبهم وحال بينهم الانفصال فلم تكتب لقصتهم أنْ تكتمل للأبد..

سلمان خان وإيشواريا راي باتشان



تقابلت قلوبهما في فيلم "هم ديل دي تشوك سانام" في العام 1999، وأصاب سهم كيوبيد قلبيهما، واستجابا له، وعاشا قصة حب متوهجة، لكن لم تدم السعادة طويلاً بعد ما حاصرتها الشائعات عن اعتداء سلمان على شريكته جسديًا، واندلعت الخلافات بينهما ثم انفصلا في العام 2002.

جون أبراهام وبيباشا باسو



بعد 10 سنوات، لم تنتهِ العلاقة بين جون وبيباشا بالزواج كما توقع الجميع، وكثرت الشائعات على الإنترنت، فهناك من يقول أنّ علاقتهما بنيت على غش وخداع، فيما يقول آخرون إن انفصالهما جاء نتيجة عدم التوافق الفكري بينهما، وأنّ لكل منهما وجهة نظر مختلفة عن الأخر بشأن الزواج والحياة الزوجية. واليوم وجد كل منهما نصفه الآخر حيث تزوج جون من بريا رانشال، وتزوجت بيباشا من الممثل كاران سينغ غروفر.

بريتي زينتا ونيس واديا



بدأت العلاقة بين بريتي ونيس في عام 2005، وبعدها تحولا لشريكي عمل في مجال الاستثمار، وسرعان ما انتهت هذه العلاقة بعد شكوى بريتي المستمرة من تعدي نيس عليها لدرجة أنه صفعها ذات مرة على وجهها، لكنهما رجعا لصداقتهما حتى العام 2014، لكن بعدها تقدمت بريتي بشكوى من تحرش نيس بها.

رانبير كابور وديبيكا بادوكون



لم تشهد بوليوود قصة حب مثل التي جمعت رانيير وديبيكا، وتصدرت أخبارهما عناوين الصحف وكثر الحديث عن الحب المشتعل بينهما، وأصبح ولع ديبيكا برانيير مثالاً حيًا للعشاق في الهند، ولكنهما انفصلا بعد خيانة رانيير المتكررة لديبكا.

كانغانا رانوت وهريثيك روشان



لم تشهد بوليوود نهاية حزينة لعلاقة زوجين من نجومها مثل ما حدث مع كانغانا وهريثيك، فقد وصلت الخلافات بينهما لحد رفع القضايا والوقوف بالمحاكم والسب العلني على وسائل التواصل الاجتماعي، ويصدق عليهما المثل القائل "شر البلية ما يضحك"، حيث ادعى محامي هريثيك أن كانغانا تعاني من متلازمة أسبرجيرس، ما يجعلها تتخيل أنّ هناك علاقة بينها وبين موكله وهو ما لم يحدث بالأساس!