مشاهير

20 ديسمبر 2017

جيجي وبيلا حديد تلفتان الأنظار بإطلالة رياضية مماثلة!

يوماً بعد يوم، تؤكّد عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد" بأنها من أشدّ المُعجبين بمُخلتف أنواع الرياضات، فبعدما تصدّرت العناوين الإخبارية في الأسبوع الماضي بسبب طريقة تشجيعها المرحة في مُباراة فريق كرة السلة المُفضل لديها "نيويورك نيكس"، سرقت بيلا الأضواء مُجدداً عندما ذهبت إلى ملعب NYC’s Madison Square Garden لتشجيع فريق الهوكي المُفضّل لديها "نيويورك رينجرز"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".


لم تكن بيلا الفتاة الوحيدة التي اتّجهت إلى الملعب من عائلة حديد، بل رافقها أيضاً كُل من شقيقتها الكُبرى عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد" وشقيقها الأصغر "أنور حديد"، حيث التقطت العائلة العديد من صور السيلفي التي نشروها على مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، كما حظيت الفتاتان بفُرصة الظهور على شاشة الملعب الضخمة التي يُطلق عليها "جامبوترون" مع ظهور أسمائهما أمام آلاف الجماهير الرياضية.


وعلى صعيد الأزياء، استوحت فتاتا حديد أزياءهما من روح الملعب الرياضي والفريق الذي تُشجعانه، حيث ارتدت بيلا هودي رياضي بألوان شعار فريق رينجرز نسقته مع قبّعة شتوية صوفية بنفس الألوان، وأكملت إطلالتها بارتداء بنطلون جينز أزرق وانتعلت كعبا أبيض عالٍ.

ارتدت جيجي حديد تيشيرت مشابه من الذي ارتدته شقيقتها بيلا، لكنّها اختلفت عنها بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ، إشارةً إلى أنّ صديقة جيجي القديمة "مكال كوينغ" كانت برفقتها على مقاعد الحضور.

وعلى ما يبدو أنّ عائلة حديد كانت "فأل خير" على فريقها المُفضل، حيث فاز فريق نيويورك رينجيرز بنتيجة 4 إلى 1 ضد غريمه فريق دوكس.