مشاهير

14 مارس 2024

ميشال حوراني يكشف حقيقة خوفه من الوقوف أمام باسل خياط

أثنى الفنان ميشال حوراني على نجومية زميله باسل خياط الذي يمتلك جمهوراً واسعاً وتاريخاً مهماً في الدراما العربية.

وخلال حديث خاص مع "فوشيا"، أكد حوراني أنه لم يشعر بالتوتر عند الوقوف أمام خياط، بل على العكس، شعر بالحماسة وتضاعفت ثقته بنفسه، مؤكدا أن تجربته في مسلسل "نظرة حب" نقلة نوعية في الدراما العربية.

وعن تعاطف الجمهور مع الشخصية التي يجسدها في المسلسل، قال حوراني: تقدير الفنان يلعب دوراً كبيراً في تعزيز مكانته في مهنة التمثيل، والجمهور يتعاطف دائماً مع "شطارة" الممثل.

وكشف حوراني عن بعض التفاصيل الخاصة بشخصية "نبيل" خطيب قمر التي يجسدها مع الفنانة كارمن بصيبص، وأنه يُخطط للقيام بالكثير من الأمور التي ستحظى بتفاعل كبير عند الجمهور.

وأكد حوراني أن خطوط العمل متشعبة بين الدراما والبعد الاجتماعي والسياسي، إذ يجري معالجة الحبكة الدرامية بطريقة مميزة شبيهة بالعديد من القصص التي نواجهها في حياتنا اليومية.

ورفض حوراني الكشف عن نهاية شخصية نبيل، مكتفياً بالقول: نهايته شبيهة بما نعيشه في هذه الحياة.

 قصة مسلسل "نظرة حب"

تدور أحداث مسلسل "نظرة حب" في إطار اجتماعي رومانسي مليء بالتشويق والإثارة، حول "بحر" الذي يؤدي شخصيته الفنان باسل خياط، وصراعه مع الممثل ميشال حوراني، للفوز بقلب "قمر- كارمن بصيبص"، لنشاهد بينهما قصة حب استثنائية يؤججها الغموض والصراع، تقلب حياتهما رأسا على عقب وتُحدث تغييرات كبيرة في حياتهما.

ويواجه "بحر" العديد من المواقف التي تجعله يتعرَّض للاتهام من قبل الآخرين بسبب تصرفاته، ورغم ذلك، يؤكد أنه لو عاد به الزمن للوراء فإنه سيقوم بالتصرفات ذاتها مرة أخرى.

أما "قمر"، فتتعرض لحادث صغير يقلب حياتها رأساً على عقب؛ ما يجعلها تتحول إلى فتاة مختلفة. كما يناقش العمل أيضًا الحالات الإنسانية المركبة، والعلاقة بين الرجل والمرأة ومدى الصعوبات التي يتعرضان لها عند المرور بعلاقة حب.



كما يطل في "نظرة حب" نخبة من النجوم أبرزهم: باسل خياط، وكارمن بصيبص، ونيكولا معوض، وهبة نور، وطلال مارديني، وسارة بركة، ومرح حسن، وجفرا يونس، ونهلة داوود، ورانيا عيسى وغيرهم، وهو من تأليف رافي وهبي، وإخراج حسام علي.

أخبار ذات صلة

حادث يقلب حياة كارمن بصيبص في"نظرة حب"