مشاهير

6 نوفمبر 2017

لارا إسكندر تزداد أناقة بعد الزواج

بعدما توّجت لارا إسكندر في ليلة زفافها بإطلالة مبهرة بفستان أسطوري، بتوقيع زهير مراد، نجد أن تألقها لم يقف عند حفل زفافها.

شغلت إسكندر متابعيها على السوشال ميديا، بإطلالات في منتهى الأناقة أبرزت جمالها وتألقها، واستطاعت أن تخطف الأنظار بصور نشرتها بعد الزواج أظهرت إطلالاتها التي ازدادت أناقة أكثر.

مختارات إسكندر تضمنت فستاناً مشرقاً باللون الأصفر الكاناري يلائم أجواء الربيع، بقصة مميزة، مطبع بنقشات الورود البارزة، أبرز جمالها وأنوثتها.



واعتمدت لارا تصميماً رجالياً، باختيار بدلة سوداء كلاسيكية، وحافظت على الطابع الأنثوي بنظارة شمسية باللون المعدني الجذاب نسقتها مع إطلالتها المريحة.



الألوان الترابية تليق بنجمة ستار أكاديمي، فاختارت قميصاً من اللون الزيتي الغامق لتجديد إطلالتها الكلاسيكية ونسّقته مع بنطال مميز بلون الأوف وايت.



وعادت لارا إسكندر إلى اتجاه موضة الأقمشة المنقّطة، فارتدت فستاناً أسود مرقطاً بنقاط بيضاء لتكسر اللون بأسلوب مختلف ومميز لطلّة أنيقة، ولتكمل إطلالتها اعتلت رأسها قبعة.

 



كذلك أطلّت المغنية المصرية برفقة زوجها في إطلالة منسّقة في الملابس خطف فيها الثنائي الأنظار، إذ ارتدت فستاناً أزرق مميزاً بنقوش ورود أوف شولدر دون أكتاف، ساهم في تعزيز الانسجام والتناغم بينهما.