مشاهير

24 أكتوبر 2017

نادين الراسي: "أنا جاية مصر عشان أتجوز"

إلى مصر، تنتقل النجمة اللبنانية نادين الراسي ليس من أجل الإقامة، إنما لأجل العمل، فهي وكما أعلنت لبرنامج "ET بالعربي" عبر محطة MBC عن تعاقدها رسمياً على بطولة مسلسل مصري ضخم إلى جانب النجوم زينة وآسر ياسين، ومن المفترض عرضه في رمضان 2018، وهو من إنتاج شركة "سكاي برودكشن" التي وقعت نادين معها عقداً مدته 5 سنوات، وهي تتحضر مع الشركة لفيلم سينمائي من بطولتها رافضة التحدّث أكثر عن تفاصيله.

وأشارت نادين في حديثها إلى أن العقد الموقع بينها وبين الشركة المصرية لن يكون عقداً احتكارياً، وبإمكانها الارتباط بأعمال أخرى من شركة أخرى بشرط عدم المضاربة بالتوقيت، وأشارت إلى أنها ستدخل الدراما المصرية بأدوار لبنانية إلى أن تتمكّن من الكلام باللهجة المصرية بطلاقة.

وعن سبب تأخرها في دخول الدراما المصرية، قالت نادين: "لدي أولويات وعائلتي أولويتي، لدي 3 أطفال، والآن أعمارهم أصبحت مناسبة لاتخاذ هذه الخطوة".

وعن إمكانية ارتباطها برجل مصري ولا سيما أنها غير مرتبطة الآن، قالت نادين ممازحة: "ما حدش يعرف، أنا جاية عشان أتجوز".

وكانت الراسي قد شاركت في مسلسل "كلام نسوان" بالعام 2009 وهو من بطولة لوسي، حسن الإمام، أسامة عباس، زينة مارتيني، وفريال يوسف، وفي العام 2012 بالدراما المصرية من خلال تقديمها دوراً لفتاة لبنانية تعيش في مصر وذلك من خلال مسلسل "خرم ابرة"، وهو من بطولة عمرو سعد وإدوارد وسوسن بدر.