مشاهير

3 أكتوبر 2017

الملكة رانيا تشيد بجهود الإعلام في الترويج لأسبوع عمان للتصميم 2017

أعربت الملكة رانيا العبدالله، عن سعادتها الكبيرة باهتمام وسائل الإعلام بالترويج لأسبوع عمان للتصميم 2017، والمقرر أن ينطلق يوم الجمعة المقبل في السادس من أكتوبر.

ونشرت الملكة رانيا صورة لها وهي تتوسط مجموعة من أشهر الإعلاميين، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقة: "سعيدة بالاهتمام الذي يلاقيه أسبوع عمان للتصميم 2017، مع مجموعة من الإعلاميين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والذين يزورون الأردن للمشاركة في الفعاليات".

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الأسبوع، والذي يأتي بمبادرة من الملكة رانيا العبدالله، هذا العام في السادس من أكتوبر الحالي من رأس العين في برنامج واسع النطاق وكثير التنوع، ويستكشف أسبوع عمّان للتصميم 2017 موضوع الحركة تحت شعار "التصميم يحرك الحياة تحرك التصميم".

ويقدم أسبوع عمان للتصميم الذي سيعقد خلال الفترة من 6 إلى 14 أكتوبر الحالي، برنامجاً غنياً ومبتكراً يكشف النقاب عن الإمكانات المتأصلة في مجال التصميم بالأردن، ويتم خلاله إنشاء منصة حيوية لاستكشاف التأثير القوي وغير المحسوس للتصميم في الحياة.

وستقام الأنشطة المرافقة لأسبوع عمّان للتصميم إلى جانب منطقة رأس العين، في أكثر من 50 موقعاً تتضمن صالات عرض، ومحلات، ومعاهد، وجامعات وأماكن عامة في مختلف أنحاء العاصمة.