مشاهير

14 سبتمبر 2017

شاهدي أناقة دنيا بطمة بفساتين ظاهر باقر

رغم مغربيتها، إلا أن المطربة دنيا بطمة تعد من أبرز الشخصيات في دول الخليج، وتعتبر من النجمات اللاتي يحظينَ بقبول في إحياء الأعراس والحفلات الخاصة هناك.

بطمة تتميز بـ "لوك" جذاب وتهوى ارتداء الفساتين الملفتة بالطابع الأنثوي في الأعراس التي لا تخلو أجندتها الحافلة منها، وبالبحث في إطلالاتها، وجدنا أن مصمم الأزياء ظاهر باقر هو السر وراء تلك الإطلالات في حفلات الزفاف.



وظهرت بطمة في سهرة أمس متباهية بإطلالة أنيقة، خلال حفل زفاف خاص لإحدى العائلات الخليجية الكبيرة أحيته في العاصمة القطرية الدوحة، واختارت فستاناً مشغولاً بالخرز باللون الفضي حمل توقيع ظاهر باقر يناسب قوامها، وقدمت مجموعة من أفضل أغانيها وتفاعل معها الحضور بشكل كبير.



وفي يناير من العام الماضي، أحيت المطربة المغربية زفافاً خاصاً في أبوظبي، بدت فيه بإطلالة ملكية بفستان أسود طويل من تصميم ظاهر باقر، تميز بأكمام طويلة.

وفي ديسمبر 2015 أحيت بطمة حفل زفاف إحدى العائلات في الكويت، واختارت لإطلالتها فستاناً شفافاً مغطى بالشوارفسكي من تصميم ظاهر باقر.



وفي فبراير من العام نفسه، تألقت دنيا بطمة في حفل بالدوحة، بإطلالة خطفت الأنظار بفستان أسود طويل شفاف عند منطقة الصدر من تصميم ظاهر باقر أيضاً.