مشاهير

1 سبتمبر 2017

بالصور.. إطلالات مبهرة للنجمات في مهرجان البندقية السينمائي

انطلقت مؤخرا فعاليات مهرجان البندقية السينمائي بعرض فيلم "داونسايزينغ" للمخرج ألكسندر باين". ويعد البندقية أقدم مهرجان سينمائي في العالم، وأسسه جوزيبي فولبي عام 1932.

ومن هنا رصدت مجلة "ماري كلير" إطلالات النجمات من وقت وصولهن لمطار البندقية، حتى سيرهن على السجادة الحمراء..

تنطلق نقطة البداية مع عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بالتي  التي ارتدت فستانًا من الشيفون باللون الوردي البارد بأكمام واسعة وفتحة أعلى الفخذ، وانتعلت صندلاً أسود مزودا بشرائط الكاحل.



ننتقل لعارضة الأزياء البرازيلية إيزابيلي فونتانا، التي أطلت بفستان مكشوف الكتفين بذيل طويل من الشيفون أيضًا باللون الأبيض بخطوط سوداء عرضية، وكان الصندل من اللون الفضي الميتالك، وأكملت اطلالتها الناعمة بالأقراط السوداء الطويلة.



أما الممثلة اللبنانية ريتا حايك، فبدت في غاية أناقتها وجمالها، من خلال اختيارها فستانا باللون الأرجواني، ناسب لون بشرتها وشعرها.



وتألقت ريبيكا هول الممثلة البريطانية بفستان غاية في الرقة والتنميق من أرماني بريف" في العرض الافتتاحي للمهرجان، وأمسكت حقيبة الكلاتش باللون الأسود، واكتمل رونقها بالإكسسورات البراقة.



وكانت إطلالة الحسناء الأمريكية كريستين ويغ تشع توهجا، حيث ارتدت فستانا مطرزا باللون البيج بفتحة صدر كبيرة من توقيع المصمم العالمي "زهير مراد"، وظهرت مرة أخرى بإطلالة مختلفة كليا بفستان أسود منقط مع التطريز على الأكمام والذيل، على صندل يحمل نقشة التطريز نفسها ما أضفى على اطلالتها التناسق والانسجام.



واختلفت إطلالة العارضة البرازيلية  إيزابيل جولارت حين ظهرت وهي على متن يخت في طريقها للمهرجان، وكان فستانها من توقيع المصممة الإيطالية ألبرتا فيريتي" باللون الوردي الباهت تحته مايوه أسود بقطعة واحدة.



وكانت إطلالة الممثلة الأمريكية جين فوندا عملية جدًا تليق بالسفر، إذ ارتدت بنطلونا وبلوزة باللون الأسود ولفت عنقها بوشاح رقيق مخطط بلون الصندل نفسه وعلى رأسها قبعة سوداء بسيطة.



رفعت الممثلة الأمريكية هيلي غيتس شعار الأناقة، حينما ارتدت بدلة حمراء تحتها قميص باللون الأبيض.



أماندا سيفريد، تلك العارضة الأنيقة، وصلت من أمريكا إلى مطار البندقية وهي ترتدي بنطلون جينز ضيقا مع تيشيرت بسيط باللون الأسود، وحذاء رياضي، واعتمدت تسريحة هادئة.