مشاهير

12 أغسطس 2017

الملكة رانيا تتفوق على ميلانيا ترامب بالأناقة

لفتت قرينة العاهل الأردني الملكة رانيا العبد الله أنظار الصحف والمجلات الأجنبية في طلّتها التي ظهرت بها في حفل تخريج نجلها الأمير حسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، من كلية ساند هيرست العسكرية البريطانية، حيث سبق وتخرج والده وجدّه.




المجلات النسائية العالمية واصلت منذ يوم أمس التنويه بدرجة الأناقة التي ظهرت بها الملكة رانيا وهي ترتدي معطفاً طويلاً (كوت دريس) باللونين الأحمر والأبيض.




مجلة فوغ المتخصصة بالستايلات، قرأت في إطلالة الملكة رانيا العبد الله، وهي المتميزة عالمياً بالأناقة، تنويعاً ذكياً بما ظهرت به مؤخراً من توقيع جيفنشي واكرمان وبروبال غورنغ. لكن "فوغ" لاحظت أن طلّة الملكة رانيا في حفل تخريج نجلها، يعطي انطباعاً سريعاً بالتماثل مع نسق السيدة الأمريكية ميلانيا ترامب، وتحديداً في الفترة القصيرة الماضية، لكن مع لمسة مطورة وملفتة.
قالت "فوغ" إن الكوت دريس (المعطف الطويل) السيلويت، يكاد يكون توقيعاً مميزاً لميلانيا ترامب. حيث ارتدت عارضة الأزياء السابقة تنويعات



من هذا الستايل من تواقيع اليس روا، وكريستيان ديور، ظهرت ببعضها قبل شهر مع سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون.
وأضافت "فوغ" أن ما ميّز كوت دريس الملكة رانيا عن أزياء السبعينيات التي ظهرت بها السيدة ترامب، هو أن لوك الملكة ألطف وأخف، فاللون الأحمر الناري جرى تبريده بالأبيض.