مشاهير

28 يوليو 2017

بالصور.. فنانات يتألقنَ بفساتين "دولتشي آند غابانا".. فمن الأجمل؟

تألقت عدد من الفنانات بفساتين من بيت الأزياء العالمي "دولتشي آند غابانا"، في العديد من المناسبات الخاصة والمهرجانات.

ومن أحدث إطلالات الفنانات اللواتي ارتدينَ من "دولتشي آند غابانا" هي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي نالت إطلالتها إعجاب عدد كبير من جمهورها، حيث بدت في قمة أنوثتها وجمالها من خلال ارتدائها فستاناً أسود يكشف عن مفاتنها.



ويعد "دولتشي آند غابانا" الخيار الأول المفضل عند الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إذ إنها سبقت وأن ارتدت العديد من تصميماته والتي أضافت على إطلالتها المزيد من الأناقة.



واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ما يناسبها من تصميم رقيق يتناسب مع جمال ملامحها الناعمة، خاصة وأنها تحرص دائماً على عدم المبالغة في مظهرها، وذلك من خلال ارتدائها فستاناً أسود رقيقاً.



وكعادتها تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بفستان ناعم وردي اللون يبرز قوامها الممشوق وجمالها الطبيعي.



وتحرص الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور على التميز بإطلالتها، فهي تجمع دائماً بين الأناقة والتميز، فقد خطفت الأنظار بفستان وردي مطبوع عليه وردٌ أحمر بارز، ما أضفى على شكلها المزيد من الرقة والأنوثة.



وبطبيعة الفنانة الإماراتية أحلام المعروف عنها ارتداء كل ما هو غريب ومميز، فقد اختارت فستان "دولتشي آند غابانا" بنقشة "البومة" الشهيرة، وذلك خلال حضورها أحد البرامج الشهيرة.



ولم تتنازل النجمة اللبنانية إليسا عن أنوثتها الطاغية من خلال ارتدائها فستاناً أسود منقوشاً بالورد، وهو ما جعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية.



كما خطفت الفنانة نسرين طافش الأنظار من خلال ارتدائها فستاناً ذا ألوان مبهجة أضفى على إطلالتها حيوية وجمالاً.



ونجحت الفنانة اللبنانية يارا باختيار تصميم راقٍ، من خلال ارتدائها فستاناً أخضر اللون، يعكس رقتها وجمالها الطبيعي.