مشاهير

31 مايو 2017

الأمير هاري يطلق ألعاب إنفيكتوس 2017 من تورنتو

أطلق الأمير هاري (32 عاماً) ألعاب إنفيكتوس 2017 Invictus Games من مدينة تورنتو الكندية يوم أمس الثلاثاء، وهي عبارة عن حدث سنوي من الأولومبيات يتنافس خلالها مجموعة من الفرق العالمية أصحاب الاحتياجات الخّاصة من الرجال والنّساء الذين أصيبوا أثناء تقديم خدماتهم العسكرية بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.




وفي أثناء الحدث، التقى الأمير هاري بالطفلة مايا ذات الست سنوات، وقد شكرته هو ومنظمة Help for Heroes الخيرية على اختيارهم والدتها "ميشيل" لدخول المنافسة، حيث كتبت رسالة عبّرت فيها عن مدى فخرها بوالدتها.
وإلى جانب مايا، التقى الأمير هاري بـ 90 عضوا من المتسابقين البريطانيين الذين سيدخلون المنافسة في سبتمبر القادم، وقدّم لهم كلمة تحفيزية قال فيها: "أعلم بأنّكم عانيتم على مدار السنين الماضية، لكن يوجد أمامكم اليوم فرصة رائعة لتشاركوا عائلاتكم وأصدقاءكم حيث أنّكم اجتزتم مرحلة مذهلة وصلتم فيها إلى هنا، كنتم في غاية الشجاعة ولا تنسوا أن تُلهموا الآخرين".
يُشارُ إلى أنّه في بداية الأسبوع الحالي، التقى الأمير هاري بالرئيس السابق للولايات المتحدة "باراك أوباما" وقد طرحا العديد من المواضيع على طاولة النّقاش كان أهمّها تفجيرات مانشستر في حفل أريانا غراندي.