مشاهير

30 أبريل 2017

متسابقة Miss Eco International البرازيلية "لـفوشيا": أنا أقوى مشجعة لبلادي.. ونيمار أفضل لاعب!

كشفت ستيفاني بيم متسابقة Miss Eco International البرازيلية، عن حبها الشديد لكرة القدم حيث تعد من أكبر المشجعات في بلادها، مشيرة إلى أن المصريين يربطون دائمًا منتخب السامبا باسم اللاعب نيمار الذي يعتبر من أفضل اللاعبين البرازيليين من وجهة نظرها.

وقالت ملكة جمال البرازيل، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بمدينة شرم الشيخ، إن مصر بلد جميل جدًا، وأن لديها الكثير من الأصدقاء المصريين الذين تتواصل معهم دائمًا، في كل مرة تزور خلالها أرض الفراعنة.

وأضافت: "نعم أحب مصر، ولكن إذا كانت هناك مباراة بين مصر والبرازيل، فبالتأكيد سأكون سعيدة إذا فازت بلادي".

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو انترناشيونال" بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، وسط حضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال آسيا والمحيط الهادي أيسل خالد، وافتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارة الشعوب.

يذكر، أن مسابقة ملكة جمال البيئة والسياحة أقيمت في مدينة شرم الشيخ المصرية للعام الثاني على التوالي، وشاركت في المسابقة هذا العام أكثر من 65 دولة من كل أنحاء العالم، ما يمثل أقوى رسالة بأن مصر هي بلد الأمن والأمان والسلام.

شاهد الفيديو..