مشاهير

30 أبريل 2017

على غرار النجمات: كيف تظهرين جمالك بدون مكياج؟

رغم حرص النجمات على الظهور دائمًا في أبهى صورة وبمكياج كامل، إلا أنهن يظهرن في بعض الأحيان على طبيعتهن وبدون مكياج، ومع ذلك يبدون جميلات ورائعات، لأنهن يعتمدن على إبراز جمالهن الطبيعي بشكل بسيط، سواء عن طريق تسريحة مميزة، أو ابتسامة لافتة، أو غيرهما.

والسؤال: كيف تبرزين جمالك الطبيعي بدون مكياج على غرار النجمات العالميات؟

بيونسيه.. الابتسامة الساحرة



من أجل إراحة بشرتها أولاً، ولثقتها في نفسها ثانيًا، ظهرت النجمة العالمية بيونسيه بدون مكياج  واكتفت بابتسامتها الساحرة التي أضفت على بشرتها إشراقًا طبيعيًا.

ديمي لوفاتو.. البشرة المتوهجة



ليس غريبًا على النجمة العالمية ديمي لوفاتو المعروفة بجمال بشرتها وحرصها الدائم على العناية بها، الظهور من دون مكياج  لتبرز بشرتها الناعمة وجلدها الملىء بالحيوية.

كايلي جينر.. الخصلات اللافتة



صرحت النجمة العالمية كايلي جينر أكثر من مرة، أنها لا تحب المكياج  وتضعه فقط لإرضاء معجبيها، خاصة أنها تستطيع أن تلفت الأنظار بدون مكياج بطرق عديدة، منها خصلات شعرها الملونة، التي تنعكس على بشرتها الخالية من المكياج إشراقًا ولمعانًا.

إيما ستون.. الغرة على الوجه



تفضل النجمة العالمية إيما ستون، صاحبة الوجه الملىء بالبراءة الممزوجة بالأنوثة، المكياج الناعم الذي يبرز براءتها، وهي تظهر بدون مكياج أحيانًا معتمدة على ذكائها في طريقة تسريح شعرها، ومنها الغرة اللافتة على جبينها لإظهار الجانب الأنثوي في ملامحها.

هارلي دوف.. الشعر المموج



عندما تظهر النجمة العالمية هارلي دوف بدون مكياج، فإنها عادة ما تختار الشعر المموج بشكل واضح، كما تحرص على إظهار جزء منه على جانبي وجهها، ما ينعكس إشراقاً على بشرتها، مع حرصها على ارتداء الأزياء ذات الألوان المشرقة أيضًا.