مشاهير

26 أبريل 2017

لهذا السبب والدة مايكل جاكسون تتنازل عن قضية ضد ابن أخيها

في اليوم الذي ستبدأ به محاكمة "ترينت جاكسون" ابن شقيق والدة أسطورة البوب مايكل جاكسون، تنازلت كاثرين جاكسون يوم أمس عن القضية لأنها لم تعلم حين رفعتها أنّه يجب عليها القدوم للمحكمة أكثر من مرّة للإدلاء بشهادتها بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

تعود القصة إلى أوائل فبراير من العام الحالي عندما تقدّمت كاثرين جاكسون بدعوى ضد ابن أخيها "ترينت جاكسون" الذي عمل كسائق لديها، واتّهامه بتسجيل مكالماتها الهاتفية ورفضه إعطاءها الخصوصية، بالإضافة إلى حصوله على معلومات كاثرين البنكية والتحايل على موظفي البنك للتعامل في حساباتها بصفته ممثلا رسميا عنها، ووصل به الأمر إلى التجسس عليها داخل المنزل عبر كاميرات مراقبة مخبّئة، ما جعلها تشعر بعدم الأمان في منزلها.



دعم أشقّاء مايكل جاكسون جيرمين (62 عاماً) وريبي (66 عاماً) والدتهما في قضّيتها، مع العلم أنّ ترينت كان يعيش في منزلهم الواقع في كالاباساس - كاليفورنيا.

وفي لقاء تلفزيوني مع نانسي غريس، صرّح ترنيت أنّ ما قالته عمّته عارٍ عن الصحة، الأمر الذي أكّده محاميه رون ريل في برنامج Crime Stories، وأضاف المحامي أنّ مايكل جاكسون نفسه هو من عيّن ترينت للاهتمام بوالدته وأنّه بالتأكيد لن يقوم بإيذائها، مشيرين إلى فرحتهم بتنازل كاثرين عن القضية.