مشاهير

19 مارس 2017

آل كارداشيان يحتفلون بعيد ميلاد ابنهم روب الثلاثين في السينما!

اجتمع معظم أفراد عائلة كارداشيان يوم الجمعة احتفالاً بعيد ميلاد ابنهم "روب كارداشيان" الثلاثين في سينما "سيني بوليس Cinépolis" الواقعة في ولاية كاليفورنيا. وكما يقول المثل، ضربت العائلة عصفورين بحجرٍ واحد عندما احتفلوا بمناسبة أخرى في اليوم نفسه وهي "القديس سانت باتريك".


كانت الشقيقتات كلوي وكورتني من الحاضرات للحفل، وكعادتهما قامتا بتوثيق أهم اللحظات عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، مسلطتين الضوء على مناسبة القديس باتريك الدينية عبر أزيائهما، حيث ارتدتا قبّعاتٍ خضراء ونظاراتٍ لامعة.


المزيد والمزيد من المرح تخلّل الحفل عبر اللحظات العفوية التي نشرتها العائلة، ففي أحد الصور ظهر ماسون ذو السبعة أعوام وهو بجانب خالته كلوي في لقطة مضحكة كما وأنّه يبدو غاضباً.


وعندما جاء موعد إطفاء شمعات عيد الميلاد، غنّى كل من كلوي، كورتني، ماسون، كايلي جينير، حبيبته السابقة بلاك شينا ووالدته كريس جينير "Happy Birthday to You"، وأطفأ بعدها روب الشمعات التي وضعت على كعكة طُبعت عليها صورته عندما كان صغيراً مرتدياً ملابس الشخصية الشهيرة "بيتر بان".


أنهت العائلة احتفالاتها بمشاهدة الفيلم العالمي الشهير "الجميلة والوحش" في إحدى صالات السينما الخاصة، والتي زيّنت بالخارج بالبالونات الضخمة على شكل حروف، شكّلت بالنهاية كلمة Happy Birthday Rob.


يُشارُ إلى أنّ أفضل هدية تلقّاها روب في عيد ميلاده هي ابنته ذات العام "دريم" والتي نشر صورتها وهي ترتدي لباساً بالأبيض والأخضر كتب عليه "يوم قديس باتريك سعيد".