مشاهير

25 يناير 2017

نبيلة عبيد لـ "فوشيا": المهرجانات السينمائية رسالة للعالم أن مصر بخير

أكدت الفنانة القديرة نبيلة عبيد أنها سعيدة جدا باختيار المخرج سمير سيف لها لتكون ضيف شرف مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما العربية والأوربية، المقرر انطلاقه في شهر مارس القادم والذي يرأسه المخرج سمير سيف.

وأوضحت نبيلة قائلة في تصريحات خاصة لفوشيا إنها قدمت مع المخرج سمير سيف واحدا من أهم أفلام السينما المصرية وهو فيلم "الراقصة والسياسي" للكاتب القدير وحيد حامد، وأنها على النطاق الإنساني تحب سمير وتحترمه وتقدر شكل الفن المحترم الذي يقدمه، وأشارت نبيلة أن مناخ المهرجانات السينمائية بشكل عام تحبه للغاية فهو فرصة لأن يعلم كل العالم أن الإرهاب لن يؤثر أبدا في الفن المصري، وأننا لازلنا ندعم الفن ونحبه ولن توقفنا أي أياد ملوثة بالدماء عن رسالتنا.

وعن ما تردد عن عودتها للفن قريبا قالت نبيلة إنها تتمنى طبعا العودة للسينما التي تعشقها وتحبها بعد غياب سنوات لكنها تنتظر عمل يليق بها فهي كبرت عمريا وفنيا على أن تقبل عملا لتتواجد به لمجرد التواجد.

وكان أخر عمل سينمائي للفنانة نبيلة عبيد من خلال فيلم "مفيش غير كده"، الذي قدمته عام 2006 وشاركها بطولته أروى جوده وسوسن بدر وخالد أبو النجا، أما على النطاق التليفزيوني فكان أخر مسلسل لها من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا"، الذي قدمته مع الفنانة فيفي عبده ولم يحقق المسلسل أي نجاح يذكر.