مشاهير

12 يناير 2017

كيف تحولت كارلي كلوس من عارضة أزياء إلى سيدة أعمال؟

تعد عارضة الأزياء الأمريكية، كارلي كلوس (24 عامًا)، واحدة من أفضل 50 عارضة أزياء في العالم، إضافة إلى أنها تواصل حاليًا دراستها في جامعة نيويورك، لتجمع بين العلم والجمال.



وبحسب مجلة "هاربز بزار"، المتخصصة في الموضة والجمال، قالت كلوس، إنها بدأت الاهتمام بمجال التكنولوجيا، حيث كشفت عن شغفها بالتطبيقات والتطلع لمعرفة كيف تعمل، وطلبت من معجبيها ومتابعيها، الدعم العاطفي والمعنوي لمشروعاتها.

وأضافت كلوس، أنها ليست دائمًا مهتمة بمجال التكنولوجيا، ولكن العمل في صناعة الأزياء، ساعدها على معرفة أن الترميز يعد بمثابة مهارة يدوية.



وكانت النتيجة، تلبية كلوس للنداء، من أجل تنفيذ هذه المشاريع، لمعرفة السر وراء الرموز الكودية، وكيف تعمل، الأمر الذي انتهى باقتحامها مجال التكنولوجيا.

وتابعت: "على الرغم من أنها تجربة تجارية جديدة، لكنها لم تكن سهلة بالمرة، فقد واجهت تحديات مثل مشكلة التعلم، واكتساب الخبرة، ووجدت الحل باستخدام مهارات الترميز، التي هي في غاية الأهمية".



وفي نهاية المطاف، تحولت عارضة الأزياء ذات الباع الطويل في مجال الموضة، إلى سيدة أعمال تنصح الجميع بالإصرار والصدق مع النفس والعمل الجاد، وكلها عوامل رئيسية للنجاح.