مشاهير

9 يناير 2017

أفضل إطلالات المشاهير في الحفل السنوي لتوزيع جوائز AFI

مع انطلاق موسم الجوائز السينمائية، تمهيدًا للحدث الأكبر، ألا وهو الأوسكار، في فبراير القادم، بدأت المواقع الفنية والنقاد ومؤسسات السينما، في إصدار تقييماتها للأفلام التي عُرضت في العام 2016.

وسلط موقع مجلة "elle"، المتخصص بالجمال والموضة، الضوء على الحفل السنوي لتوزيع جوائز AFI 2017، والذي أقامه معهد الفيلم الأمريكي، وشارك فيه عدد من المشاهير، ظهروا بإطلالات مميزة.

وضمت القائمة عدداً من الفنانات الشهيرات، اللواتي تألقن بمظهرهن الرائع، وفي مقدمتهن إيمي لو آدمز، التي تألقت بفستان بني مكشوف الصدر والكتفين، مع صندل فضي، وحقيبة يد، بها خطوط باللون السماوي.



كما حضرت الحفل رايان غوسلينغ وإيما ستون، اللذان سبق وأن اجتمعا في بطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي Crazy, Stupid, Love حيث ظهر غوسلينغ ببدلةٍ زرقاء مع قميص أبيض بخطوط طولية وحذاء أسود، فيما ظهرت ستون وهي ترتدي فستاناً باللون البيج مكشوف الكتف من ناحية واحدة، مع صندل بكعب عال.



وتألقت النجمة ميشيل ويليامز، بإطلالتها على السجادة الحمراء، وهي ترتدي فستانًا أبيض فوق الركبة، وتميزت نهايته بوجود "شراشيب" أعطته منظراً رائعاً، مع حذاء أسود وحقيبة يد حمراء تشبه الصندوق.



وخطفت الأضواء النجمة الأمريكية، جينيفر غودين، التي قامت بدور البطولة في فيلم "زوتوبيا" العام الماضي، وبرزت بقصة شعرها القصير، وفستانها الأسود مع رسومات باللون الأزرق والأخضر والأصفر، وحذاء ذهبي رائع.



كما حضرت الحفل، كل من سارة بولسون، والتي ارتدت فستانًا أسود محتشمًا برقبة بيضاء، وحذاء أسود بكعب عال، وحقيبة يد سوداء



وماندي مور والتي فضلت ارتداء فستان كاروهات باللون الأصفر والأخضر والأسود مكشوف الصدر والكتفين، مع جزء من البطن، وحذاءٍ أسود بكعب عال.



وسجلت الحسناء كريسي متز، على الرغم من وزنها الزائد، واحدةً من أفضل إطلالاتها بفستان بلون النبيذ، مصمم من الشيفون، في منطقة الذراعين، مع حذاء بأربطة مقارب للون الفستان.