مشاهير

8 يناير 2017

كاظم الساهر يزين حلقة النتائج.. وحسام الشويخي يودع أراب آيدول

مع أغنية "سالمة يا سلامة " للفنانة الراحلة داليدا مقدمة بصوت مشتركي "أراب آيدل4" انطلقت حلقة التصفيات لهذا الأسبوع، والتي تم في نهايتها استبعاد المشترك التونسي حسام الشويخي عن البرنامج بسبب حصوله على أقل نسبة من التصويت، بعد وقوفه في منطقة الخطر إلى جانب زميليه بندر مقري من السعودية ومحمد بن صالح من تونس.



ضيف الحلقة كان النجم العراقي الكبير كاظم الساهر والذي أمتع الحضور كما عادته بأغانيه المميزة، فقدم في البداية أغنية "تناقضات"، وفي الإطلالة الثانية قدم أغنية "كوني امرأة خطرة".



وأشاد الفنان العراقي بأهمية البرنامج وضخامته موجهاً تحيته لأعضاء لجنة الحكم، المؤلفة من النجوم نانسي عجرم، والملحن حسن الشافعي،



والنجم وائل كفوري، والفنانة أحلام. شاكراً لهم دعمهم للمشتركين في البرنامج.



كما أثنى على مقدم البرنامج الممثل أحمد فهمي، وقبل خروجه كان لا بد له أن يتغزل وعلى طريقته المحببة بالنجمتين أحلام ونانسي عجرم.

موضوع الحلقة كان السفر، فغنى المشاركون أغنيات خاصة به، وتشارك كل من عمار محمد من اليمن وبندر مقري من السعودية ومهند حسين من الأردن وهمام ابراهيم من العراق، أغنية "سافرت وعيوني على الهاتف تنام" لراشد الماجد ووليد الشامي.



بينما داليا سعيد من مصر، وإسراء جمال من مصر، وكوثر براني من المغرب ونادين الخطيب من فلسطين قدمن أغنية "سلامات سلامات" للفنانة ناديا مصطفى.



أما أمير دندن ويعقوب شاهين من فلسطين، ووليد بشارة من لبنان، وحسام الشويخي ومحمد بن صالح من تونس فغنوا أغنية "يا مسافر وحدك" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.



أحمد فهمي وفي إطار موضوع السفر سأل أعضاء لجنة التحكيم عن البلد الذي يحبونه أكثر والذي يملكون فيه ذكريات جميلة، وبدأ مع نانسي التي قالت إنها تحب السفر إلى إيطاليا، وأجمل شعور يتملكها هو ساعة هبوط الطائرة التي تكون على متنها في مطار بيروت الدولي.



أحلام قالت إنها تحب لبنان ولديها معه ذكريات كثيرة وجميلة، ففي لبنان تعرفت على زوجها محمد الهاجري وأحبته وخُطبت له، وأول أسبوع من شهر العسل أمضته في لبنان، وأول مرة علمت أنها حامل بابنها فاهد كانت في لبنان أيضاً، لذلك فلبنان بالنسبة لها عشق لا ينتهي..



حسن الشافعي أكد أنه يحب لبنان وزوجته لبنانية، ولكنه يحب أن يسافر إلى ألمانيا أم الموسيقى الإلكترونية، فيما وائل كفوري قال ممازحاً إنه يحب البقاء في لبنان، وفي سفراته الطويلة ينام قليلاً ويقرأ قليلاً، وإذا كان حظه جيداً فربما يلتقي بمضيفة جميلة تنسيه الوقت، موضحاً أنه يخاف من الطيران كما الأمر بالنسبة لحسن الشافعي.