مشاهير

15 ديسمبر 2016

بالصور: تعرفي على قائمة أيقونات الجمال الملكي

تتعلم النساء في كل بقاع الأرض قواعد الجمال والأناقة، من الأميرات اللاتي تتعلق بهن أنظار كل سيدات الكون، كما تمثلن الوحي الملهم لحفلات زفاف الفتيات، سواء بالفساتين، أو قصات الشعر التي يجملها التاج الثقيل فوق رؤوسهن.

وفيما يلي سنتعرف على بعض أيقونات الجمال الملكي:

الأميرة ديانا



أميرة ويلز المحبوبة، يشار إليها بأنها أميرة الشعب، وأميرة القلوب، وبقدر ما كانت هي أيقونة الموضة، كانت رمزًا للإنسانية أيضًا.

وقد تم تجسيد قصة حياتها في فيلم "يوميات الأميرة" الحائز على العديد من الجوائز، من بينها جائزة الاختيار المفضل للمراهقين، إذ جسدت آن هاثاواي دور الأميرة، مع ميا ثيرموبوليس، وهو الشاب، الذي اكتشف أنها وريثة عرش، مملكة جينوفيان" الخيالية.

كما تم تناول حياة الأميرة ديانا في فيلم "غريس كيلي"، وهي فتاة امريكية، تحولت لنجمة هوليوود، ثم أصبحت أميرة موناكو، وقد تركت إرثًا ضخما، من الموضة والجمال في العالم.

ماري انطونيت



هي ملكة الحب والجمال، وقد لعبت "كيرستن دانست" دور البطولة في النسخة الحديثة من رواية صوفيا كوبولا، والتي تعد السيرة الذاتية لـ "ماري انطونيت"، وقد ظهرت، بأروع لمحات المكياج، وقصات الشعر.

دوقة كامبردج



أي شيء ترتديه الأميرة كيت ميدلتون، يصبح سلعة سريعة النفاد، سواء كان فستانًا أو جينزالدنيم، فهي أيقونة رائعة للموضة بين الأميرات.

أميرة هانوفر



هي الأميرة كارولين، الابنة الكبرى لغريس كيلي، وقد تعلمت دروسا خالدة في الجمال والموضة، عبر كل العصور والأزمنة، من والدتها.

الملكة يتيسيا – ملكة أسبانيا



اشتهرت بالعقل والجمال، وكانت تعمل صحفية، وأصبحت عنوانًا للأناقة، كما صممت كل إطلالة من إطلالتها، خصيصًا من أجلها.

أميرة موناكو



هي الأميرة تشارلين، السباحة الأولمبية السابقة الشقراء صاحبة البشرة البرونزية، وهي معروفة بأناقتها، وجمالها الأخاذ.