مشاهير

12 ديسمبر 2016

كارول سماحة غاضبة جدًا!.. لهذه الأسباب..

عبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن غضبها الكبير، بسبب الاعتداءات الأخيرة التي طالت الكنيسة القبطية في مصر يوم الأحد الماضي، إثر الانفجار الذي استهدف الكنيسة المرقسية، قرب الكاتدرائية المرقسية مقر بابا الأقباط الأرثودوكس، في حي العباسية وسط القاهرة وذهب ضحيته 23 شخصًا بينما أصيب 49 بجروح مختلفة معظمهم من النساء، فكتبت كارول في تغريدة عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر، تعبر فيها عن ألمها الشديد قائلةً: "الضرب، القتل أو اَي نوع من أنواع التعنيف الجسدي أو الكلامي أكان مبررًا أو غيرمبرر غير مقبول نهائيآ! أما التفجيرات فهي ليست إلا أفعالاً شيطانية".



وعادت سماحة لتنتقد الاعتداء الذي تعرضت له الإعلامية المصرية لميس الحديدي أثناء قيامها بواجب العزاء وتغطية الأحداث، فغردت  قائلة على هاشتاغ #كلنا_لميس_الحديدي :" ما هذه الوحشية والهمجية التي عوملت بها إعلامية كبيرة ومحترفة لا تقوم إلا بواجبها الإنساني والمهني ؟؟!! تخلف غير مقبول! ".



وبالرغم من هذا الألم لم تنسَ النجمة اللبنانية أن تهنّئ العالم العربي والإسلامي بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، فتمنت لهم كل الخير عبر تغريدة كتبتها على موقع تويتر جاء فيها :"كل عيد وأنتم بخير أصدقائي بمناسة عيد المولد النبوي الشريف".



على صعيد آخر تستعد كارول سماحة لإحياء حفل ضخم في مصر في مطلع العام الجديد وتحديدًا في الأوبرا هاوس في الجيزة بتاريخ 7 يناير.