اجعلي ليلةَ العمرِ ساحرةً باختيار أ...

تنسيق حفلة الزفاف

اجعلي ليلةَ العمرِ ساحرةً باختيار أجمل "الكوشات" و "السنتر بيس"

تحلمُ كلّ فتاة بأنْ يكون يوم زفافها الأجمل، وعليه تبدأ استعداداتها، وتجهيزاتها باكرًا، من الموعد المقرّر لـ "ليلة العمر". وعند الإنتهاء من تحديد، وحجز المكان المناسب للحفل، تنطلق الفتاة، للبحث عن الوسائل، أو الأفكار، التي تجعل حفلها مميّزًا، حيث تتباهى باختيارها، وذوقها الفريدين، في تجهيزات "القاعة"، أو "المزرعة"، وكافّة تفاصيلها. هناك العديد من الأفكار المُبتكرة حديثًا، يمكن إضافتها، لتزيين قاعات الزّفاف الداخليّة، أو الخارجية "في الهواء الطلق"، من خلال زينة المدخل، و"الكوشة"، وطاولات الضيوف (السنتربيس) Center Piece، والإضاءة، بالإضافة لطاولة الجيست بوك (Guest Book). خبيرة التّصميم الداخليّ سحر فضلي تُقدّم لكِ مجموعة من النصائح والأفكار حول ذلك: هناك العديد من

تحلمُ كلّ فتاة بأنْ يكون يوم زفافها الأجمل، وعليه تبدأ استعداداتها، وتجهيزاتها باكرًا، من الموعد المقرّر لـ "ليلة العمر".

وعند الإنتهاء من تحديد، وحجز المكان المناسب للحفل، تنطلق الفتاة، للبحث عن الوسائل، أو الأفكار، التي تجعل حفلها مميّزًا، حيث تتباهى باختيارها، وذوقها الفريدين، في تجهيزات "القاعة"، أو "المزرعة"، وكافّة تفاصيلها.

img

هناك العديد من الأفكار المُبتكرة حديثًا، يمكن إضافتها، لتزيين قاعات الزّفاف الداخليّة، أو الخارجية "في الهواء الطلق"، من خلال زينة المدخل، و"الكوشة"، وطاولات الضيوف (السنتربيس) Center Piece، والإضاءة، بالإضافة لطاولة الجيست بوك (Guest Book).

خبيرة التّصميم الداخليّ سحر فضلي تُقدّم لكِ مجموعة من النصائح والأفكار حول ذلك:

هناك العديد من الأفكار، وتختلف بحسب تصميم القاعة، أو المزرعة، وتبدأ التّزيينات عند المدخل، حيث يتمّ تنسيقها وفق تصميم القاعة ككل، ويتمّ تنسيق الورود، والتل من الجانبين، وبألوان تتناسب مع بعضها، بحسب ذوقكِ الجميل.

تزيين الطاولات، بالشموع والورود بشكل مُتجانس، وهناك العديد من تشكيلات الورود "الدائريّة، البيضاويّة، الهرميّة..."، على أنْ تتناغم مع الشموع، والبخور، وجميع الإضافات على الطاولات.

img

وجود طاولة الجيست بوك (Guest Book) قبل الدُّخول للقاعة، فكرة رائعة، وهو دفتر يحمل تواقيع المهنئين، وتخطّ عليه أصدق، وأجمل العبارات للعروسين، وله أغلفة متعدّدة، ويوضع بجانبه برواز، فيه صورة العروسين، وقلم.

أما الكوشات، فهناك عدّة أفكار لتزيينها، وتصميمها، فتصمّم لها الورود، والتل، والإضاءة، والشُّموع، والكريستالات، كما تُزيّن الطاولة، التي توضع أمام العروسين، وجميع التّنسيقات تتناسب بأشكالها، وألوانها مع "السنتربيس" الموجود في القاعة. أمّا تصميم الكوشة، فيأتي بحسب أفكار، وذوق العروسين.

السنتربيس، وهي القطع المركزيّة، التي تُزيّن طاولات الضيوف، فتعتمد على الذّوق الشخصيّ للعروسين، والميزانيّة المُخصّصة أيضًا.

img

وهناك أصناف متعدّدة للسنتربيس منها؛ الشُّموع، الورود، الكريستال، الفاكهة، البخور، وغيرها، الفضيّات، الأصداف، والقواقع، كما أنّ هناك أنواعًا تتداخل مع بعضها.

وهناك العديد من تشكيلات الشُّموع المُخصّصة لحفلات الزّفاف، والتي تُضفي لمسة دفءٍ على المكان، وتجعل الحفل أكثر رومانسيّة، وخيالا. كما أنّ دمج الشُّموع مع الورود، يزيد من الفخامة، والجمال.

وإنْ أحببتِ إقامة ليلة زفاف "مميّزة" جدًا.. يمكنكِ إقامتها على شاطئ البحر، وإضافة جميع الإكسسوارات، الخاصّة بهذه الأجواء، بشكل مُتناغم وساحر.

هذه الليلة.. إطلقي العنان لخيالكِ في تنفيذ كلّ ما تحلمين به.. ولا تتردّدي بإبداءِ رأيكِ، وفكرتكِ للمختصّين في تنفيذ هذا الحفل، فمقاطع الفيديو والصور ستصبح "ذكريات سعيدة" من إرتباطكِ بشريك العمر.