تنسيق حفلة الزفاف

بالصور.. اصنعي كعكة زفافك في منزلكِ بطريقة احترافية

بالصور.. اصنعي كعكة زفافك في منزلكِ...

محتوى مدفوع

كعكة الزفاف من أهم مظاهر الاحتفال في ليلة العمر وهي من الأشياء الأساسية والضرورية في حفل الزفاف، ولكنها مكلفة جداً، فقد يفوق ثمنها في كثير من الأحيان آلاف الجنيهات. لذا ندعوكِ لإعادة النظر بشأن شراء تلك الكعكة، ونعرض لكِ بالصور خطوات عملها في منزلكِ، رغم أننا نعلم أنه يصعب على الكثيرات من السيدات عملها على الوجه الأكمل لما تحتاجه من لمسات فنية معينة لا تكتمل بدونها. قامت "ديوي كورنادي" المؤسس والمدير الفني لأشهر محلات الحلويات في سيدني "بلوم كاكيس" بتطوير تصميمات كعكة الزفاف وبالأخص المصنوعة من كريمة الزبدة المحببة والمفضلة للجميع دون استثناء، وسنعرض بالتفاصيل طريقة عملها حسبما ورد في

كعكة الزفاف من أهم مظاهر الاحتفال في ليلة العمر وهي من الأشياء الأساسية والضرورية في حفل الزفاف، ولكنها مكلفة جداً، فقد يفوق ثمنها في كثير من الأحيان آلاف الجنيهات.

لذا ندعوكِ لإعادة النظر بشأن شراء تلك الكعكة، ونعرض لكِ بالصور خطوات عملها في منزلكِ، رغم أننا نعلم أنه يصعب على الكثيرات من السيدات عملها على الوجه الأكمل لما تحتاجه من لمسات فنية معينة لا تكتمل بدونها.

قامت "ديوي كورنادي" المؤسس والمدير الفني لأشهر محلات الحلويات في سيدني "بلوم كاكيس" بتطوير تصميمات كعكة الزفاف وبالأخص المصنوعة من كريمة الزبدة المحببة والمفضلة للجميع دون استثناء، وسنعرض بالتفاصيل طريقة عملها حسبما ورد في مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالشؤون الحياتية المختلفة.

بسؤال "لورين كروغان" المصممة لكعكة الزفاف في "سويت بلوم" عن ثمنها، أفادت أنه يفوق الألفي دولار وتكفي لـ 200 شخص من المدعوين.

تنطوي السطور التالية على خطوات عمل كعكة الأحلام التي ستوفر من ميزانيتكِ دون شك.

يخبز الكعك المحشو بكريمة الزبدة ثم يجمد مع التأكيد على استواء سطحه وتغطية طبقاته (هي أكثر من كعكة لعمل الطوابق) ثم يغطي بالفوندام بعد وضع طبقة كريمة الزبدة، ثم يزال الفوندام برفق والغرض منه تحديد الحواف من الخارج ويكون الكعك طرياً من الداخل.

والآن بعد الانتهاء من عمل طبقات الكعك حان الوقت لتزيينها.

يعد الدانتيل هو الأكثر طلباً من قبل العرائس والأكثر شيوعاً لتزيين كعكة الزفاف، لذا بإمكانكِ اختيار الشكل الذي ترغبين فيه، أما في هذه الكعكة فتم اختيار تصميم جميل مستوحى من المصمم الأسترالي المبدع "جي اتون".

يتم تغطية القاعدة التي ستوضع عليها طوابق الكعك بالفوندام لتتناسب معه، ثم تفرغ أزهار الفوندام كل واحدة على حدة لتوضع على الكعكة، ثم نقوم بتثبيتها بسكر الدانتيل الذي يبدأ في التبلور مع العناصر الإضافية بداخل الأنابيب المخصصة للتزيين.

ثم توضع اللمسات الأخيرة على الكعكة مع الإهتمام بالتفاصيل الدقيقة، والآن صارت جاهزة لتضيء حفل زفافكِ وتزيده بريقاً وتألقاً.

اترك تعليقاً