أجمل فساتين الزّفاف من عروض أسبوع ا...

فساتين

أجمل فساتين الزّفاف من عروض أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف وشتاء 2019!

بالرّغم من أنّ العديد من دور الأزياء توقّفت عن تقديم فساتين الزّفاف في نهاية عرضها، أو ببساطة، لم تقمْ بذلك أبدًا، إلا أنّ العديد من العلامات التجاريّة تُبقي هذا التقليد حيًا، خصوصًا خلال أسبوع أزياء الهوت كوتور في باريس؛ حيث تقدّم إبداعات حالمة وساحرة، تتمنّى كلّ امرأة أنْ تكون من نصيبها. اكتشفي معنا أجمل فساتين الزّفاف المذهلة من عروض أسبوع أزياء الهوت كوتور الباريسيّ، لخريف وشتاء 2019: إيلي صعب يشتهر المصمّم اللبنانيّ بتصاميم السّجّادة الحمراء الأنيقة، إلى جانب أثواب الزّفاف الحالمة، وقدّم ضمن عرضه الأخير، فستانًا ورديًا باهتًا مطرزًا بالخيوط الذّهبيّة والألماس، نسّقه مع كاب مطابق، وتاج مرصّع بالجواهر. رالف

بالرّغم من أنّ العديد من دور الأزياء توقّفت عن تقديم فساتين الزّفاف في نهاية عرضها، أو ببساطة، لم تقمْ بذلك أبدًا، إلا أنّ العديد من العلامات التجاريّة تُبقي هذا التقليد حيًا، خصوصًا خلال أسبوع أزياء الهوت كوتور في باريس؛ حيث تقدّم إبداعات حالمة وساحرة، تتمنّى كلّ امرأة أنْ تكون من نصيبها.

اكتشفي معنا أجمل فساتين الزّفاف المذهلة من عروض أسبوع أزياء الهوت كوتور الباريسيّ، لخريف وشتاء 2019:

إيلي صعب

img

يشتهر المصمّم اللبنانيّ بتصاميم السّجّادة الحمراء الأنيقة، إلى جانب أثواب الزّفاف الحالمة، وقدّم ضمن عرضه الأخير، فستانًا ورديًا باهتًا مطرزًا بالخيوط الذّهبيّة والألماس، نسّقه مع كاب مطابق، وتاج مرصّع بالجواهر.

رالف أند روسو

img

اختتم الثنائيّ عرضهما لمجموعة الهوت كوتور المستوحاة من فن الآرت ديكو وثلاثينيات القرن الماضي، بفستان زفاف رومانسيّ من الدانتيل بأكمام طويلة، تميّز بجزء خلفي أنثويّ مزيّن بربطة بو ضخمة.

جورج حبيقة

img

قدم المصّمم اللبنانيّ نسخة جريئة ومثيرة من فستان الزّفاف، والذي جاء بلون النيود اللامع وبتوب ضيّق شفّاف مطرّز يدويًا وبلورات من الكريستال.

زهير مراد

img

يمكنك دائمًا الاعتماد على المصمّم اللبنانيّ مراد، عندما يتعلّق الأمر بفساتين الزّفاف، وهذا الفستان المرصّع بالكريستال ليس استثناءً، خصوصًا أنّه مستوحى من أميرة حقيقيّة.

ستيفان رولاند

img

بعيدًا عن التصميم الكلاسيكيّ، قدم المصمّم ستيفان رولاند ضمن مجموعة الهوت كوتور، لخريف وشتاء 2019-2020 تصميمًا مختلفًا ومميزًا، مكوّنًا من قميص "Hanfu" أبيض من الكريب مع طرحة، و تنورة من الساتان المطرّز بزخارف نباتية جميلة.