فساتين

شاهدي قصر الزوجية الفخم الذي سيجمع مايلي سايروس ووليام هيمسورث!

بعد تسريب صور ومقطع فيديو لما يبدو أنه حفل زفاف أقيم في السر للنجمة مايلي سايروس وحبيبها وليام هيمسورث، استطاعت صحيفة ذا صن أن تنشر مجموعة من الصور لذلك القصر الفخم الذي تمتلكه مايلي وستعيش فيه مع هيمسوورث حياتهما الزوجية. وقالت الصحيفة إن مايلي اشترت ذلك القصر في مدينة فرانكلين بولاية تينيسي الأمريكية في أغسطس عام 2017، أي بعد نحو عامين من عودة المياه لمجاريها بينها وبين وليام. وأشارت الصحيفة إلى أن القصر، الذي يقدر ثمنه بـ 8.2 مليون دولار، يحتوي على 5 غرف نوم، 4 حمامات كاملة، ومرأب يستوعب 3 سيارات بالإضافة إلى حمام سباحة كبير. ومن الجدير ذكره

بعد تسريب صور ومقطع فيديو لما يبدو أنه حفل زفاف أقيم في السر للنجمة مايلي سايروس وحبيبها وليام هيمسورث، استطاعت صحيفة ذا صن أن تنشر مجموعة من الصور لذلك القصر الفخم الذي تمتلكه مايلي وستعيش فيه مع هيمسوورث حياتهما الزوجية.

وقالت الصحيفة إن مايلي اشترت ذلك القصر في مدينة فرانكلين بولاية تينيسي الأمريكية في أغسطس عام 2017، أي بعد نحو عامين من عودة المياه لمجاريها بينها وبين وليام.

وأشارت الصحيفة إلى أن القصر، الذي يقدر ثمنه بـ 8.2 مليون دولار، يحتوي على 5 غرف نوم، 4 حمامات كاملة، ومرأب يستوعب 3 سيارات بالإضافة إلى حمام سباحة كبير.

ومن الجدير ذكره أن الزوجين كانا أعلنا في البداية عن خطبتهما عام 2012 لكنهما انفصلا بعدها بعام، ثم عادا مرة أخرى في 2016 ومن وقتها وعلاقتهما تزداد قوة ومتانة.