فساتين

لعروس 2019.. فساتين زفاف مميزة من وحي إطلالة عُرس الأميرة يوجيني

لعروس 2019.. فساتين زفاف مميزة من و...

لم يقل زفاف الأميرة يوجيني أناقة وجاذبية عن زفاف كيت ميدلتون وميغان ماركل، كما كان لإطلالة يوجيني طابع مميز وأناقة لا يمكن نكرانها، ومثلما أثارت إطلالتا كيت وميغان جدلًا كبيرًا بين محبات الموضة وأصبحتا سر إلهام العديد من العرائس، حظي فستان الأميرة يوجيني بالاهتمام نفسه. تألقت حفيدة الملكة إليزابيث بإطلالة ساحرة من توقيع "بيتر بيلوتو"، وتميز فستانها بقصّة صدر منخفضة تناسقت من قصّة الظهر، كما تميز فستانها بنقشات خفية مدمجة في تصميم الفستان نفسه، بالإضافة إلى تميزه بذيل طويل، لتظهر في إطلالة تليق حقًا بالأميرات، جمعت بين العصرية والكلاسيكية في آن واحد. فإذا كنتِ تستعدين لزفافك، لا تترددي من اختيار

لم يقل زفاف الأميرة يوجيني أناقة وجاذبية عن زفاف كيت ميدلتون وميغان ماركل، كما كان لإطلالة يوجيني طابع مميز وأناقة لا يمكن نكرانها، ومثلما أثارت إطلالتا كيت وميغان جدلًا كبيرًا بين محبات الموضة وأصبحتا سر إلهام العديد من العرائس، حظي فستان الأميرة يوجيني بالاهتمام نفسه.

تألقت حفيدة الملكة إليزابيث بإطلالة ساحرة من توقيع "بيتر بيلوتو"، وتميز فستانها بقصّة صدر منخفضة تناسقت من قصّة الظهر، كما تميز فستانها بنقشات خفية مدمجة في تصميم الفستان نفسه، بالإضافة إلى تميزه بذيل طويل، لتظهر في إطلالة تليق حقًا بالأميرات، جمعت بين العصرية والكلاسيكية في آن واحد.

فإذا كنتِ تستعدين لزفافك، لا تترددي من اختيار فستان زفاف من وحي الأميرة يوجيني، ومن خلال مجلة "إيل"، نقدم لكِ مجموعة متنوعة من التصاميم من أبرز الماركات:

بادغلي ميشكا

يضيف لمسة من الملكية الراقية بفضل الكاب المزين بتطريزات تؤطر خط قصّة الصدر وأطراف الكاب، لإطلالة تخطف الأنفاس.

إتش آند إم

فستان ذو أكمام طويلة، يتميز بتصميمه كاملًا من الدانتيل الانيق الذي يضفي مزيدًا من النعومة والجاذبية إلى إطلالة العروس.

غابرييلا هيرست

تصميم في غاية البساطة، يتميز بأكمام أوف شولدر قصيرة بالإضافة إلى تصميمه من الستان الأنيق.

بالر

يمكنك إضافة لمسة من الجرأة إلى إطلالتك بذلك الفستان الفلير ذي الأكمام الكولد شولدر الجذابة.

دريس ذا بوبيليشين

فستان جذاب بتصميم البوق، يتميز بالتطريزات المتلألئة التي تحاكي التطريز الخفي بفستان الأمير يوجيني.

ريبيكا فالانس

فستان في غاية الأنوثة، يتميز بتصميم أوف شولدر، ذو كشاكش ناعمة، بالإضافة إلى كشاكش تزين أحد جانبي الفستان.

أليكسيس مابل

فستان ذو تصميم مميز يُعرف باسم "الفستان التوكسيدو"، حيث يجمع بين تصميم التوكسيدو والفستان ولكن بطريقة استثنائية، كما يتميز بقصّة تنورة متدرجة، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف تزينها الكسرات.

 

اترك تعليقاً