فساتين

من أسبوع الهوت كوتور الباريسي.. فساتين صادمة لعروس الموسم!

من أسبوع الهوت كوتور الباريسي.. فسا...

محتوى مدفوع

قدمت العديد من الماركات العالمية أحدث مجموعاتها للأزياء الراقية، ضمن أسبوع موضة الهوت كوتور لخريف 2018 في باريس، وشهدت العروض بروز العديد من الإطلالات الغريبة للعروس، نُقدّم إليكِ أبرز 4 إطلالاتٍ منها: إطلالة الدنيم الكاجوال أحياناً قد تضطر العروس الى التحرّك ومجاملة الضيوف يوم زفافها، لهذا السبب قدمت المصممة سونيا ريكيل إطلالة "كاجوال" للعروس، مكوّنة من توب ضيق بذيل طويل، ومزين بالريش والكشاكش،  نسقته ببنطلون جينز بقصة الساق الواسعة، وزوج من بوت الكاحل! ألا يبدو الوضع غريبا؟! إطلالة الديسكو البرّاقة إن كنتِ تحبين الرقص وترغبين في لفت الأنظار بإطلالة مضيئة في حفل زفافك، فأنت في المكان الصحيح! قدمت دار جيفنشي

قدمت العديد من الماركات العالمية أحدث مجموعاتها للأزياء الراقية، ضمن أسبوع موضة الهوت كوتور لخريف 2018 في باريس، وشهدت العروض بروز العديد من الإطلالات الغريبة للعروس، نُقدّم إليكِ أبرز 4 إطلالاتٍ منها:

إطلالة الدنيم الكاجوال

أحياناً قد تضطر العروس الى التحرّك ومجاملة الضيوف يوم زفافها، لهذا السبب قدمت المصممة سونيا ريكيل إطلالة "كاجوال" للعروس، مكوّنة من توب ضيق بذيل طويل، ومزين بالريش والكشاكش،  نسقته ببنطلون جينز بقصة الساق الواسعة، وزوج من بوت الكاحل! ألا يبدو الوضع غريبا؟!

إطلالة الديسكو البرّاقة

إن كنتِ تحبين الرقص وترغبين في لفت الأنظار بإطلالة مضيئة في حفل زفافك، فأنت في المكان الصحيح!

قدمت دار جيفنشي إطلالة مثالية للعروس التي تعشق الديسكو، وهي عبارة عن فستان طويل فضي برّاق، منمق بالترتر، تنورته مُزينة بالريش الأبيض من الأسفل، ومنسقة مع سترة بيضاء قصيرة.

الإطلالة الملكية الفاخرة

عندما نتحدث عن النمط الملكي الفاخر، والجمال والأناقة الساحرة، فنحن نتحدث عن تصاميم المبدع إيلي صعب، فإذا كنت تعشقين الحقبات الزمنية الفكتورية، فستقعين حتماً في حب فستان الزفاف الملكي الذي قدمه في عرضه للأزياء الراقية، والذي يتميز بتنورة منفوشة ضخمة مطرزة و منمقة بالكريستال.

إطلالة الريش الحالمة

هل أنت عروس فريدة من نوعها؟ إذن فأنت حتماً سترغبين بارتداء فستان مُخالف لفستان الدانتيل أو الشيفون أو التول الذي ترتديه معظم العرائس، فما رأيك إذًا بفستان مصنوع من الريش؟

فستان فريد قدمته "فالنتينو" ضمن مجموعتها للأزياء الراقية، ربما سيجعل إطلالتك غريبة من نوعها!

اترك تعليقاً