فساتين

سارة جيسيكا باركر تدرج الأحمر والأسود في مجموعتها لأزياء الزفاف

سارة جيسيكا باركر تدرج الأحمر والأس...

محتوى مدفوع

أطلقت الممثلة والمصممة الناشئة، سارة جيسيكا باركر، خطها الأول من أزياء الزفاف الجاهزة للعروس بالتعاون مع شركة Gilt الأمريكية للبيع بالتجزئة، تحت عنوان  SJP by Sarah Jessica Parker Bridal. وتتكون المجموعة من 10 أنماط مختلفة من الفساتين والتي تم تصميمها لتناسب أذواق كل النساء،  وشملت الفساتين العصرية وبدلات الجمبسوت بالإضافة إلى الفساتين الكلاسيكية، والقطع غير المتوقعة بما في ذلك بدلات الـ" bodysuits ". وقال توم أوت، الرئيس التنفيذي لشركة Gilt: " أسلوب سارة جيسيكا باركر ليس معروفًا في جميع أنحاء العالم فحسب، بل رؤيتها الفنية فريدة من نوعها، وبتعاوننا معها ستجلب ذوقها المميز وحس أناقتها إلى الحياة في هذه المجموعة، ونعتقد أن عملاءنا

أطلقت الممثلة والمصممة الناشئة، سارة جيسيكا باركر، خطها الأول من أزياء الزفاف الجاهزة للعروس بالتعاون مع شركة Gilt الأمريكية للبيع بالتجزئة، تحت عنوان  SJP by Sarah Jessica Parker Bridal.

وتتكون المجموعة من 10 أنماط مختلفة من الفساتين والتي تم تصميمها لتناسب أذواق كل النساء،  وشملت الفساتين العصرية وبدلات الجمبسوت بالإضافة إلى الفساتين الكلاسيكية، والقطع غير المتوقعة بما في ذلك بدلات الـ" bodysuits ".

وقال توم أوت، الرئيس التنفيذي لشركة Gilt: " أسلوب سارة جيسيكا باركر ليس معروفًا في جميع أنحاء العالم فحسب، بل رؤيتها الفنية فريدة من نوعها، وبتعاوننا معها ستجلب ذوقها المميز وحس أناقتها إلى الحياة في هذه المجموعة، ونعتقد أن عملاءنا سيسعدون بشراء هذه القطع الأنيقة ذات الأسعار المعقولة لإحياء حفلات زفافهم".

بالإضافة إلى القطع الجاهزة، ستقدم باركر 15 طرازًا حصريًا من مجموعة أحذية SJP ؛ ما يعني أن العرائس سيحصلن على إطلالات متناسقة ومتكاملة.

وتأتي فساتين الزفاف مزينة بربطات البو والتطريزات والريش بألوان هادئة، وتم صنعها باستخدام أقمشة مستوردة من إسبانيا وإيطاليا وفرنسا ذات جودة عالية.

اترك تعليقاً