فساتين

مجموعة الزفاف من ماركيزا لربيع 2019.. مزيج بين النعومة ورهافة الإحساس

مجموعة الزفاف من ماركيزا لربيع 2019...

محتوى مدفوع

قدّم الثنائي المبدع جورجينا تشابمان وكيرين كريغ تشكيلتهما الجديدة من أزياء الزفاف ضمن أسبوع أزياء العرائس في نيويورك، ومن النظرة الأولى قد تظنين أن بعض التصاميم ثقيلة نظرا لأنها تتضمن  طبقات التول الكثيرة، والطرحة الطويلة، لكن بفضل مهارة وبراعة المصممتين نؤكد لك أنها خفيفة كنسمة هواء منعشة. وتجيد المبدعتان تصميم الفساتين الضخمة الخفيفة ذات النمط الأثيري الرومانسي، تعكس مزاج الربيع الناعم والمنعش، وقد شملت المجموعة فساتين العمود من الدانتيل المطرز باللؤلؤ، وفساتين الـ "ballgowns" المكونة من طبقات واسعة من التول والقماش الشفاف. كما ركّزت المصممتان على الأكمام وقصّات العنق البوهمية، فبرز فستان بأكمام طويلة مزينة بورود ثلاثية الأبعاد الضخمة على

قدّم الثنائي المبدع جورجينا تشابمان وكيرين كريغ تشكيلتهما الجديدة من أزياء الزفاف ضمن أسبوع أزياء العرائس في نيويورك، ومن النظرة الأولى قد تظنين أن بعض التصاميم ثقيلة نظرا لأنها تتضمن  طبقات التول الكثيرة، والطرحة الطويلة، لكن بفضل مهارة وبراعة المصممتين نؤكد لك أنها خفيفة كنسمة هواء منعشة.

وتجيد المبدعتان تصميم الفساتين الضخمة الخفيفة ذات النمط الأثيري الرومانسي، تعكس مزاج الربيع الناعم والمنعش، وقد شملت المجموعة فساتين العمود من الدانتيل المطرز باللؤلؤ، وفساتين الـ "ballgowns" المكونة من طبقات واسعة من التول والقماش الشفاف.

كما ركّزت المصممتان على الأكمام وقصّات العنق البوهمية، فبرز فستان بأكمام طويلة مزينة بورود ثلاثية الأبعاد الضخمة على مستوى الأكمام، وآخر مصنوع من الدانتيل المطرز يدوياً على طول الجزء العلوي.

لطالما كانت الطرحات من الإكسسوارات الشائعة في ماركيزا، لكنها عادة ما تباع كملحقات مستقلة وقابلة للتبديل، لكن لموسم ربيع 2019 قامت المصممتان بتصميم طرحة محددة لكل فستان، للحصول على مظهر متكامل.

اترك تعليقاً