فساتين

فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلّف

فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أ...

تتميّز مصمّمة الأزياء الأمريكية ليلا روز، بخطّ أزياء الزّفاف منذ أكثر من عقد من الزمان، وقد تطوّرت فساتينها المذهلة، لتصبح أفضل مع مرور الوقت، وتشتهر العلامة التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها، والتي تنتج أيضاً أزياءً جاهزة للارتداء، بأسلوبها النظيف والراقي، بنمط عصريّ خالد، فضلاً عن الأناقة التي لا يمكن إنكارها. ولا عجب أنّ القطع كلها فنية للغاية، لذلك إذا كنتِ تقدّرين الأزياء الجميلة والكلاسيكية، والتي تعكس إحساسًا بالتفرّد ، فستكون فساتين ليلا روز مناسبة لكِ. وركّزت المصمّمة في مجموعتها لهذا الموسم على استخدام الأزهار ثلاثية الأبعاد، والأقمشة المطرّزة، وقامتْ بتحديث الفساتين التقليدية، وإعادة تقديمها بنمط عصريّ، مثل نسخة

تتميّز مصمّمة الأزياء الأمريكية ليلا روز، بخطّ أزياء الزّفاف منذ أكثر من عقد من الزمان، وقد تطوّرت فساتينها المذهلة، لتصبح أفضل مع مرور الوقت، وتشتهر العلامة التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها، والتي تنتج أيضاً أزياءً جاهزة للارتداء، بأسلوبها النظيف والراقي، بنمط عصريّ خالد، فضلاً عن الأناقة التي لا يمكن إنكارها. ولا عجب أنّ القطع كلها فنية للغاية، لذلك إذا كنتِ تقدّرين الأزياء الجميلة والكلاسيكية، والتي تعكس إحساسًا بالتفرّد ، فستكون فساتين ليلا روز مناسبة لكِ.

وركّزت المصمّمة في مجموعتها لهذا الموسم على استخدام الأزهار ثلاثية الأبعاد، والأقمشة المطرّزة، وقامتْ بتحديث الفساتين التقليدية، وإعادة تقديمها بنمط عصريّ، مثل نسخة جاهزة للزّفاف من بدلة رسمية بصدر مزدوج، وفساتين الدانتيل المزينة بالأهداب.

كما تميّزت المجموعة الجديدة بالصور الظلية المميّزة والمبتكرة، مثل أقواس البو الضخمة، والتنانير المتدرجة، وتوب الكورسيه الهندسي، واستخدمتْ المصمّمة في مجموعتها الجديدة أقمشة متنوعة شملتْ الشيفون والدانتيل والحرير، ونسّقت الفساتين مع إكسسورات أنيقة، فمن كان يظنّ أنّ قلادة تشوكر حريرية بسيطة، يمكن أنْ تبدو أنيقة إلى هذا الحدّ؟

اكتشفي معنا مجموعة أزياء الزفاف من ليلا روز لربيع 2019.

اترك تعليقاً