فساتين

مجموعة زفاف فيرا وانغ لربيع 2019.. خالية من الأبيض ومناسبة للعروس البوهيمية

مجموعة زفاف فيرا وانغ لربيع 2019.....

محتوى مدفوع

بعد 30 عاماً من اقتحامها عالم أزياء الزّفاف، ما زالت المصمّمة فيرا وانغ، تدهشنا بأحدث ابتكاراتها، التي لطالما اقتصرتْ على الفساتين البيضاء البسيطة، أو المطرزة. وفي المواسم الماضية، أخذتنا فيرا في مغامرة لاكتشاف أعماق أثواب الـ ball gown الملكية الفاخرة، وأحياناً في رحلة قصيرة إلى ينبوع الشباب، حيث الفساتين القصيرة، المفعمة بالجرأة والأنوثة، لكن هذا الموسم تطلّعت المصمّمة إلى أمر مختلف تماماً، فاستجابتْ لمتطلبات موسم الربيع، لتقدّم لنا تصاميم عصرية، مفعمة بالكثير من الألوان. ولربيع 2019، قدّمتْ المصمّمة مجموعتها المكوّنة من 12 قطعة ملوّنة، وركّزت على البراعة اليدوية، وإعادة النظر في الكورسيهات الكلاسيكية وفساتين الـ ball gown، التي تشتهر بها، وعملتْ

بعد 30 عاماً من اقتحامها عالم أزياء الزّفاف، ما زالت المصمّمة فيرا وانغ، تدهشنا بأحدث ابتكاراتها، التي لطالما اقتصرتْ على الفساتين البيضاء البسيطة، أو المطرزة.

وفي المواسم الماضية، أخذتنا فيرا في مغامرة لاكتشاف أعماق أثواب الـ ball gown الملكية الفاخرة، وأحياناً في رحلة قصيرة إلى ينبوع الشباب، حيث الفساتين القصيرة، المفعمة بالجرأة والأنوثة، لكن هذا الموسم تطلّعت المصمّمة إلى أمر مختلف تماماً، فاستجابتْ لمتطلبات موسم الربيع، لتقدّم لنا تصاميم عصرية، مفعمة بالكثير من الألوان.

ولربيع 2019، قدّمتْ المصمّمة مجموعتها المكوّنة من 12 قطعة ملوّنة، وركّزت على البراعة اليدوية، وإعادة النظر في الكورسيهات الكلاسيكية وفساتين الـ ball gown، التي تشتهر بها، وعملتْ يدوياً على كل القطع، حتى التول المجعّد تمّ عمله يدويًا.

وأفضل ما قامتْ به وانغ في هذه المجموعة، هو إعادة تصميم الأنماط القديمة، والصور الظليّة، وإعادة ابتكارها بأشكال مناسبة للحاضر، فركّزت على استخدام قماش التول كجوهر المجموعة.

وعلى الرغم من أنّ المجموعة لم تتضمّن أي فساتين بيضاء، إلا أنها تعتزم إلى ترجمة جميع القطع إلى ظلال العاجي، المرمر، الأبيض، والأبيض العتيق، كما أتتْ القطع مفعمة بطبقات الكشاكش وتطريزات الأزهار الدرامية الضخمة، وقد تمّ تضمين كل ألوان قوس قزح تقريبًا في المجموعة.

وتعدّ فساتين زفاف الـ Blush صيحة منتشرة حالياً، وقد قدّمت منها فيرا وانغ نسخة أنيقة ومشرقة، إلى جانب فستان التول باللون البيج المثالي للعروس البوهيمية، التي لا تريد الإبتعاد عن التقاليد.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة فيرا وانغ لربيع 2019 وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً