فساتين

جيني بيكهام تطلق فساتين زفاف ملكية.. فهل يقع اختيار ميغان ماركل عليها؟

جيني بيكهام تطلق فساتين زفاف ملكية....

محتوى مدفوع

تحلم كل فتاة بيوم زفافها وبتفاصيل ذلك اليوم المميز من تسريحة الشعر والمكياج إلى الديكور، وكل عام يعرض لنا أبرز مصممي الأزياء العالميين أجمل التصميمات المتنوعة من فساتين الزفاف، ويبدعون لتقديم ما يناسب مختلف الأذواق، حتى تحصل كل عروس على فستان أحلامها، ومن بين أبرز المصممين الذين يبهرون العالم بأجمل التصاميم، هي "جيني بيكهام". وأطلقت جيني مصممة الأزياء البريطانية الغنية عن التعريف، مجموعتها لفساتين زفاف ربيع 2019، وقد كشفت عن أحدث تصميماتها لفساتين الزفاف في عرض مميز أقيم في فندق "ريتز" في لندن. وتتكون المجموعة الجديدة من 29 فستان زفاف رائعا لا يُقاوم، وتتنوع تصاميم المجموعة بين الفساتين الكلاسيكة والجمبسوت

تحلم كل فتاة بيوم زفافها وبتفاصيل ذلك اليوم المميز من تسريحة الشعر والمكياج إلى الديكور، وكل عام يعرض لنا أبرز مصممي الأزياء العالميين أجمل التصميمات المتنوعة من فساتين الزفاف، ويبدعون لتقديم ما يناسب مختلف الأذواق، حتى تحصل كل عروس على فستان أحلامها، ومن بين أبرز المصممين الذين يبهرون العالم بأجمل التصاميم، هي "جيني بيكهام".

وأطلقت جيني مصممة الأزياء البريطانية الغنية عن التعريف، مجموعتها لفساتين زفاف ربيع 2019، وقد كشفت عن أحدث تصميماتها لفساتين الزفاف في عرض مميز أقيم في فندق "ريتز" في لندن.

وتتكون المجموعة الجديدة من 29 فستان زفاف رائعا لا يُقاوم، وتتنوع تصاميم المجموعة بين الفساتين الكلاسيكة والجمبسوت وبين تصميم آخر يجمع بين بنطلون وتوب أبيض لخلق إطلالة مميزة للعروس العصرية، التي تريد الابتعاد عن التصاميم التقليدية.

وعلى الرغم من أن مجموعة جيني بيكهام لفساتين زفاف 2019 تميزت بالتنوع، إلا أنها كانت مترابطة من خلال نعومة وبساطة التصميم، وستلاحظين في الصور أن معظم الفساتين والتصاميم تميزت بقصّة صدر على شكل حرف V، والأكمام القصيرة أيضًا، كما اختارت المصممة الترتر اللامع والورود.

ومن بين التصميمات الاستثنائية في المجموعة، لفتنا فستان زفاف بسيط مستوحى من تصميم الروب، كما أن جيني لم تنس أناقة الكاب وأضافته إلى بعض التصاميم.

بعد خروج تلك المجموعة الرائعة إلى النور، أُثيرت العديد من التكهنات حول ما إذا كانت العروس المنتظرة "ميغان ماركل" ستختار فستان زفافها الملكي من تصميم "جيني بيكهام" التي تتميز تصميماتها بالبساطة والاناقة، وهو ما يناسب ذوق ميغان، ولكن على الرغم من كثرة التكهنات، إلا أنه ليس واضحًا حتى الآن أي مصمم أو دار أزياء ستختارها العروس المنتظرة لتصميم فستان مميز لزفافها المقرر في الـ 19 من مايو القادم، ولكن حتى يحين ذلك الزفاف المنتظر، لا تفوتي الاستمتاع بمجموعة فساتين زفاف "جيني بيكهام" لربيع 2019...

اترك تعليقاً