فساتين

تشكيلة جيني باكهام لأزياء الزّفاف.. مختلفة ونابضة بالحياة

قدّمتْ جيني باكهام تشكيلتها الجديدة من أزياء الزفاف لربيع 2019، في مسقط رأسها لندن للمرة الأولى، بعد أنْ كانت تقيم عروضها في مدينة نيويورك في السنوات الماضية، كما تخطّط للاحتفال بالذكرى الـ30 ​​لتأسيس علامتها، بتقديم عرض للأزياء الجاهزة، خلال أسبوع الموضة اللندني في سبتمبر. وبخصوص اختيارها مدينة لندن، بدل نيويورك قالت المصمّمة: "لقد تغيرت الأمور بالفعل، ولا يهم المكان الذي يقام فيه العرض لأن الصور تنتشر على الإنترنت فور انتهاءه"، وأضافت: "بمناسبة حلول السنة الثلاثين لتأسيس العلامة، أردت العمل مع فريقي محليًا، وتقديم شيء مختلف قليلاً ونابض بالحياة". واستلهمتْ التشكيلة الجديدة، التي عُرضتْ في فندق ريتز بشارع بيكاديلي من فترة

قدّمتْ جيني باكهام تشكيلتها الجديدة من أزياء الزفاف لربيع 2019، في مسقط رأسها لندن للمرة الأولى، بعد أنْ كانت تقيم عروضها في مدينة نيويورك في السنوات الماضية، كما تخطّط للاحتفال بالذكرى الـ30 ​​لتأسيس علامتها، بتقديم عرض للأزياء الجاهزة، خلال أسبوع الموضة اللندني في سبتمبر.

وبخصوص اختيارها مدينة لندن، بدل نيويورك قالت المصمّمة: "لقد تغيرت الأمور بالفعل، ولا يهم المكان الذي يقام فيه العرض لأن الصور تنتشر على الإنترنت فور انتهاءه"، وأضافت: "بمناسبة حلول السنة الثلاثين لتأسيس العلامة، أردت العمل مع فريقي محليًا، وتقديم شيء مختلف قليلاً ونابض بالحياة".

واستلهمتْ التشكيلة الجديدة، التي عُرضتْ في فندق ريتز بشارع بيكاديلي من فترة الثلاثينيات، لأنها كانت وقت تحرير النساء.

وترجمتْ المصمّمة روح تلك الفترة إلى فساتين بخطوط  بسيطة، وصور ظلية بقصّة الـ A مصنوعة من الدانتيل المطرز بدقّة، والشيفون المطوي، والحرير مزين بالأزهار.

وحقنتْ أيضا تصاميمها بلمسات عصرية، برزتْ على شكل فستان أبيض أو بدلة جمبسوت مطرزة، منسّقة مع سترة جلدية مطبعة برسومات الغرافيتي.

وقالت المصمّمة خلف الكواليس: "لدينا مجموعة واسعة من التصاميم، التي تناسب أذواق مختلف النساء، في جميع أنحاء العالم"، مضيفة أن صناعة أزياء الزفاف قد تطوّرت لتواكب صيحات الموضة الحالية.

ومع اقتراب حفل زفاف ملكي، أشارتْ باكهام أيضاً، إلى أنّ المناسبات الضخمة، هي السرّ وراء تحديد صيحات الزفاف، وفضّلتْ المصمّمة المفضلة لدى دوقة كامبريدج عدم الحديث عن إمكانية تصميمها فستان كيت في حفل الزفاف الملكي القادم.

يُذكر أنه ما تزال التكهّنات تدور حول علامات تجارية، مثل إردم، ورالف إند روسو، ورولان مورت، كمرشحين بارزين لتصميم فستان زفاف ميغان ماركل.

اترك تعليقاً