بأوامر صاحبة الجلالة.. هكذا سيكون شكل فستان زفاف ميغان ماركل
بأوامر صاحبة الجلالة.. هكذا سيكون شكل فستان زفاف ميغان ماركلبأوامر صاحبة الجلالة.. هكذا سيكون شكل فستان زفاف ميغان ماركل

بأوامر صاحبة الجلالة.. هكذا سيكون شكل فستان زفاف ميغان ماركل

ينتظر العالم أجمع الزفاف الملكي للأمير هاري والممثلة ميغان ماركل على أحر من الجمر، ويتابع الملايين حول العالم الأخبار أولاً بأول، وبعد كثرة التكهنات عرفنا مصممي الفستان المرتقب، لنفاجأ اليوم بأنه قد يكون هناك مصمم آخر سينضم للقائمة الحالية.

تقول "كاتي نيكول" مؤلفة كتاب "هاري والحب والحياة": "قد تختار ماركل تصميم فستانها من قبل ستيوارت بارفين وهو أحد مصممي الملكة اليزابيث، وقد ينضم لدائرة التنافس التي تضم ألكسندر ماكوين ورولاند مورت وإنبال درور".

وأضافت: "أعتقد أنه سيكون اختيارًا موفقًا، لتضع الملكة لمساتها وتشترك في اختيار التصميم، وتساهم أيضًا في تشجيع المصممين البريطانيين ليكون لهم الأولوية، ويعد انتقال ماركل للعاصمة البريطانية خطوةً ذكيةً، تدل على فطنتها بقواعد الموضة الملكية، لتسير على خطى دوقة كامبريدج وأسلوبها منذ سنوات".

وتابعت: "لا بد أن يكون تصميم الفستان تقليديًا إلى حد كبير، وأن يخضع لبعض المعايير الملكية، كالأكمام الطويلة، بعيدًا عن الصدر المكشوف والأكتاف العارية، ولا يظهر مفاتن الجسد، ويكون طويلاً بذيل طويل".

واستطردت: "تعد خامة الفستان والصورة الظلية مفاجأة بكل المقاييس، وسيكون الساتان هو الخيار المتوقع من ميغان ماركل على غرار المشاهير، كما يغلب عليه بعض التحفظات، لكنها ستركّز على صورتها أمام قصر ويندسور، لأن الخلفية تلعب هنا دورًا مهمًا، ولن يحتوي الفستان على رسائل خفية أو أي إيماءات من أي نوع".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com