ما الماركة التي اختارتها ميغان ماركل لتصميم فُستان زفافها؟.. أسعارها باهظة!
ما الماركة التي اختارتها ميغان ماركل لتصميم فُستان زفافها؟.. أسعارها باهظة!ما الماركة التي اختارتها ميغان ماركل لتصميم فُستان زفافها؟.. أسعارها باهظة!

ما الماركة التي اختارتها ميغان ماركل لتصميم فُستان زفافها؟.. أسعارها باهظة!

مع اقتراب الزفاف الملكي المُنتظر في التاسع عشر من شهر مايو المُقبل، تنكشف العديد من الأسرار عن تفاصيل زفاف الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، ومن أهم الأسرار التي يتوق الجميع لمعرفتها، خصوصا القائمين في عالم صناعة الأزياء، هو فُستان زفاف العروس.

وبحسب آخر الأخبار الصادرة عن أحد المصادر المُقرّبة من العائلة الملكية البريطانية، أنّ ميغان ماركل اختارت دار Ralph & Russo "رالف آند روسو" البريطانية من أجل تصميم فُستان زفافها، وإذا كان الخبر صحيحاً، فهذا يعني تعزيز قطاع الأزياء البريطاني وإعطاءه دفعة إلى الأمام.

جاء اختيار ميغان لدار أزياء "رالف آند روسو" داعماً للمُراهنين، وبالتالي تكون جميع الأنباء التي ترددت سابقًا عن نية ماركل اختيار دار "أليكساندر ماكوين" من أجل تصميم فُستان زفافها مجرد تكهنات لا أكثر، علماً بأنّ فُستان زفاف دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" كان من تصميم علامة أليكساندر ماكوين في عام 2011. ‎‎


ومن المعروف عن علامة "رالف آند روسو" تخصصها بتصميم فساتين الزفاف الأنيقة جدّاً، فهي تجمع بين إدخال الكريستال والريش في تصاميمها، بالإضافة إلى اعتماد أقمشة بألوانٍ قزحية، تظهر بلونٍ مُختلف باختلاف الزاوية، مع اعتماد ذيول فساتين طويلة والتي تُضيف بريقاً استثنائيّاً على فساتينها.


وبسبب هذه التصاميم المُعقّدة من ناحية اتقان العمل والأنيقة من ناحية النتيجة، تبدأ أسعار فساتين زفاف علامة رالف آند روسو من 30 ألف جنيه استرليني، وبحسب زبائن العلامة الفاخرة، وصفوا التصاميم على أنها مزيج من الأناقة الملكية والسحر الهوليوودي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com