فساتين

خلود الكندي: مجموعة فساتين زفاف "جايسي كاي" الجديدة تعكس رومانسية مدينة فيينا!

خلود الكندي: مجموعة فساتين زفاف "جا...

"الحب من فيينا" عنوان مجموعة "جايسي كاي" Jacy Kay الجديدة، التي ضمت 7 فساتين زفاف مذهلة، كُشف النقاب عنها في معرض عروس دبي مؤخرا. وتعكس المجموعة الجديدة  جمال وعظمة اسم المدينة نفسه وتلفت الانتباه لجلسة تصويرها المثيرة للإعجاب داخل بعض القصور الأكثر رومانسية في المدينة النمساوية. وأصدرت دار التصميم الراقي جايسي كاي، مجموعة فساتين أعراس مستوحاة من روعة الفنون الإبداعية والتفاصيل الباروكية في حوالي 200 من القصور الفاخرة في فيينا وقصر المدينة سيتي باليه. وأُطلق على المجموعة اسم "ويز لوف فروم فيينا" (مع الحب من فيينا)، لأنها تعكس ثريات كريستال ضخمة، وجوه الملائكة المفصلة والعناصر النباتية الرومانسية، واسعة الانتشار في فيينا.

"الحب من فيينا" عنوان مجموعة "جايسي كاي" Jacy Kay الجديدة، التي ضمت 7 فساتين زفاف مذهلة، كُشف النقاب عنها في معرض عروس دبي مؤخرا.

وتعكس المجموعة الجديدة  جمال وعظمة اسم المدينة نفسه وتلفت الانتباه لجلسة تصويرها المثيرة للإعجاب داخل بعض القصور الأكثر رومانسية في المدينة النمساوية.

وأصدرت دار التصميم الراقي جايسي كاي، مجموعة فساتين أعراس مستوحاة من روعة الفنون الإبداعية والتفاصيل الباروكية في حوالي 200 من القصور الفاخرة في فيينا وقصر المدينة سيتي باليه.

وأُطلق على المجموعة اسم "ويز لوف فروم فيينا" (مع الحب من فيينا)، لأنها تعكس ثريات كريستال ضخمة، وجوه الملائكة المفصلة والعناصر النباتية الرومانسية، واسعة الانتشار في فيينا. وبينما بُنيت فيينا خلال 2000 عام، ابتكر 45 متخصصاً بعناية بالغة الثوب الرئيس للمجموعة في 100 ساعة عمل.

وفي لقاء مع فوشيا قالت خلود الكندي، المدير العام لدار جايسي كاي:" فيينا هي مدينة الرومانسية والفن فهي تأسر الروح والقلب". وأضافت أن المجموعة متنوعة منها الفساتين الخفيفة وأخرى الثقيلة نوعا ما، فالتشكيلة جاءت لتلبي جميع الأذواق.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً