فساتين

مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة لربيع 2018.. لوحة من الجمال والفخامة!

مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة لربيع...

أطلق المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة لفساتين زفاف ربيع وصيف 2018، التي حملت اسم الشخصية الميثولوجيّة الإغريقيّة  Gaea، وترمز إلى "الأمّ الأرض" وهي أمّ الآلهة في اليونان، وذلك لكونها تختصر برمزيّتها كلّ العناصر التي جسّدها في تصاميمه. و تألفت المجموعة من 15 فستاناً، حرص المصمم من خلالها إرضاء مختلف  تطلعات وأذواق المرأة العاشقة للموضة لكي ترافقها في يومها الموعود، إذ لم يكتف بإعتماد الألوان الكلاسيكيّة، بل تعداها ليستخدم إضافة إلى اللونين الأبيض والعاجي تدرّجات اللون اللوردي والذهبي والفضيّ . كما حرص سعادة على استخدام تقنيّات يدويّة  من الكران المُدعّم بالمعدن وأنواع مُختلفة من الأقمشة الفاخرة منها الدانتيل والحرير والغيبور والرازمير والبروكار

أطلق المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة لفساتين زفاف ربيع وصيف 2018، التي حملت اسم الشخصية الميثولوجيّة الإغريقيّة  Gaea، وترمز إلى "الأمّ الأرض" وهي أمّ الآلهة في اليونان، وذلك لكونها تختصر برمزيّتها كلّ العناصر التي جسّدها في تصاميمه.

و تألفت المجموعة من 15 فستاناً، حرص المصمم من خلالها إرضاء مختلف  تطلعات وأذواق المرأة العاشقة للموضة لكي ترافقها في يومها الموعود، إذ لم يكتف بإعتماد الألوان الكلاسيكيّة، بل تعداها ليستخدم إضافة إلى اللونين الأبيض والعاجي تدرّجات اللون اللوردي والذهبي والفضيّ .

كما حرص سعادة على استخدام تقنيّات يدويّة  من الكران المُدعّم بالمعدن وأنواع مُختلفة من الأقمشة الفاخرة منها الدانتيل والحرير والغيبور والرازمير والبروكار وغيرها، والتي تزينت بأحجار  الكريستال، ما أضفى لمسة إبداعية قل نظيرها.

وميّز سعادة المجموعة بإكسسوارات الرأس وتطريز القصب والورود التي نُفذت بأقمشة الدانتيل لتبدو وكأنّها جزء لا يتجزّء من القماش المُعتمد، لتثبيت الفكرة التي استوحى منها سعادة تصاميمه.

اترك تعليقاً